Clothing Accessories

طباعة التسامي هي يهوه من مصنعي الملابس الحديثة

طباعة التسامي هي يهوه من مصنعي الملابس الحديثة
03/07/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
كان مصطلح “التسامي” يتجول مؤخرًا ويجب أن يكون معظمك قد سمع عنه. بعض الشركات المصنعة تسميها تصبغ أو طباعة تسامي الصبغة ولكن بغض النظر عن ما تسميه ، فإن طباعة التسامي هي تقنية طباعة رقمية متعددة الاستخدامات تفتح عالمًا من الفرص أمام أي مستهلك من البضائع المزينة.
الصبغة تسامي يجعل تصميمات الطباعة على الملابس أسهل بكثير!
أصبحت الطريقة الجديدة لتسامي الصبغة تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات المصنعة للملابس لأنها جعلت تصميم التصميم غير المحدود إمكانية. أيضًا ، لا تبقى الصورة أو التصميم المطبوع على قميص أو أي عنصر ملابس آخر فقط على رأس النسيج ولكن الحبر مملوءة بالنسيج من أجل إعطائه نسيجًا سلسًا وتصبح الطباعة جزءًا من الملابس. الملابس المصنعة باستخدام هذه العملية أكثر متانة بكثير والتصميم أقل عرضة للتصدع أو التلاشي. نظرًا لأن الملابس المطبوعة يمكنها أن تقف لاختبار الطقس القاسي والغسيل الصارم ، فهي تعتبر مثالية على أنها ملابس رياضية وارتداء ترويجي ، على الرغم من أنها سرعان يريد. لا يمكن استخدام طريقة الطباعة هذه إلا في ملابس مصنوعة من البوليستر أو على عناصر متخصصة مصنوعة من البوليستر أو إعطاء طلاء بوليستر.

تعرف على الفوائد قبل وضع أوامر الجملة!
توفر هذه العملية للعملاء العديد من الفوائد. إذا كنت قد عثرت بالفعل على شركات تصنيع وموردي ملابس موثوقة وقيادة في مجال التسامي والموردين المثاليين لعملك ويمكنهم تلبية احتياجات متطلباتك ، فما عليك سوى تصفح الفوائد المختلفة التي ستتمكن من نقلها إلى عملائك.

ألوان واضحة ومشرقة: على عكس طباعة الشاشة وغيرها من التقنيات ، فإن طباعة الصبغة تساميًا تجعل الطباعة المكررة والمفصلة للتصميمات. نظرًا لأن الحبر يملأ داخل النسيج ويبدو واحدًا مع الثوب ، فإنه يجعل المطبوعات المشرقة والأكثر محكمًا تبدو متطورة وتشعر بسلاسة.
غرفة للتخصيص الفردي: في عملية طباعة الشاشة ، هناك استخدام شاشات منفصلة لتحقيق تصميم واحد مع عناصر فنية مختلفة فيه. لكن طباعة تسامي الصبغة تتخلص من شاشات منفصلة وتجعل التخصيص الفردي أسهل بكثير. إذا كان لديك فريق كرة قدم أو كرة سلة وتحتاج إلى الحصول على زي فريق مخصص مع شعار واسم النادي ، واسم وعدد اللاعبين والرعاة ، فإن الملابس المسامية ستكون أفضل رهان لك.
خفيفة الوزن ودائم: المطبوعات ليست سميكة أو ثقيلة في هذه العملية ولا يزال الثوب دون تغيير بشكل عام باستثناء إضافة الفن. سيشعر مرتديها بالبرودة والجافة والراحة في جميع الأوقات. كما أن الطباعة لا تصدع وتقشر ويمكن للمرء أن يتأكد من أنها ستستمر طالما استمرت الثوب.

ما الذي ما زلت تنتظر؟ ضع طلبك من ملابس التسامي بالجملة وحفظ أموالك المكتسبة بشق الأنفس!

العلامات:
ملابس مسامية
ملابس مسوقة الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس صامتة بالجملة
تصنيع الملابس تسامي
ملابس تسامي الجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *