Clothing Accessories

أسلوب مزاجي عندما لا يمكنك ارتداء أي مزيد من ملابس الصالة

لقد شاهدت لي أن يمتلك elroy v-neck cashmere من قبل. هناك سبب اشتريته بلون آخر. (العديد من الأسباب ، TBH.) إنها سترة أساسية في أي خزانة بفضل قطعها الكلاسيكية المعاصرة. وحقيقة أنه ليس ثقيلًا جدًا ، وليس خفيفًا جدًا يعني أنني أستطيع أن أسعدها بالسروال في الصيف وسروال الصوف في فصل الشتاء. أيضا ، هذا واحد هو أسعد لون نيون الوردي. لقد تحدثنا عن كيف أن ارتداء الألوان الزاهية هو مزاج توربو فوري لمزاجي.
بشكل عام ، تعد علامة Intermix الخاصة عبارة عن علامة لا يمكنك النوم عليها حقًا. جودة ونقطة السعر رائعة. أحب مقدار الاهتمام الذي تم إيلاءه للتفاصيل والمرونة وطول العمر. كل قطعة تشتريها هي واحدة يمكنك ارتداءها إلى الأبد – خاصةً هذه السترة Elroy. إنه يأتي في مجموعة الألوان الأكثر إثارة. وكما ترون ، فإنه يحتوي على هذا القطع الفضفاضة المثالية والمغطاة قليلاً وهو مثالي إذا كنت ترتدي الكثير من القيعان عالية الخضع. بالحديث عن…

intermixelroy v- سترة الكشمير

intermixfrancesca السراويل واسعة الساق

أوسكار دي لا رينتاباروك لؤلؤة الذهب المطرقة

متعدد الاستخدامات واسعة الساق
السراويل التي أرتديها هنا هي سروال فرانشيسكا على نطاق واسع من Intermix مع تفاصيل حافة متوترة ، وجيوب التصحيح الأمامية ، وارتفاع شديد. إن الطبيعة التي تم اقتصاصها قليلاً من سترة Elroy تثير نفسها جيدًا للاقتران مع الخصر العالي ، حيث يمكنك القضاء دب في الجبهة. إن امتلاك بانت بيضاء متعددة الاستخدامات يمكن أن يأخذك إلى العمل وما بعده هو مجرد خطوة واثقة من خزانة الربيع. أنا لا أقول ترك الرضيع يأكل الفراولة في حضنك في ذلك اليوم ، ولكن رغم ذلك.

كل شخص أعرفه وأعمل معه لم يرني إلا من الخصر خلال الشهرين الماضيين. لذلك اعتقدت أنني سأقوم بتدوير الأمور مع أقراط الذهب واللؤلؤ في القطار. لا شك ، سأرتدي هذه الكلاسيكيات لسنوات قادمة. لكن الأفضل الآن ، إنها بالتأكيد ملحقات الحجر الصحي المفضلة لدي.

intermixfrancesca السراويل واسعة الساق

أوسكار دي لا رينتاباروك لؤلؤة الذهب المطرقة

intermixelroy v- سترة الكشمير

عندما تقضي يومًا لأسفل أو لم يعد مشهد تعرقك مرحباً بذلك ، فأنا أخبرك … ارتداء ملابس. هناك أساسيات مصقولة لا تزال مريحة للارتداء ، والتي تجعلك تبدو مثمرًا دون عناء وأقل مثل شخص لم يترك أريكتها لمدة ثلاثة أيام. لا تخبر أريكتي قلت ذلك ، نحن قريبون جدًا.
يتمتع Intermix ببيع كبير في الفلاش أفضل الآن حتى الخميس حيث يمكنك العثور على قطع مصممة رائعة ، بما في ذلك مجموعة Intermix وقطع حصرية ، معروضة للبيع بخصم 50 ٪ إضافي على الأسعار! I currently have this, this and this in my shopping cart. check out much more of my sale favorites below!
I hope everyone is staying safe and healthy, and embarking on smart spring style in the best ways that we can. 

INTERMIXElroy V- Neck Cashmere Sweater 

INTERMIXFrancesca Wide-Leg Pants

OSCAR DE LA RENTABaroque Pearl Hammered Gold Earrings 

INTERMIX Sale Picks!

Thanks to INTERMIX and ShopStyle for partnering on this post!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *