Clothing Accessories

هل تعمل حشوات التجاعيد حقًا؟

تلك الحقن المؤلمة ، تلك الوجوه التي تم خربتها وأوه ، الألم! لكنك تعرف ما هي مجرد مفاهيم مسبقة. على عكس الصور التي تراها بانتظام ، فإن حشو التجاعيد ليست مؤلمة في الواقع وأصبحت في الواقع بديلاً سريعًا للكريمات المضادة للتجاعيد والعلاجات الطبيعية!
الحشو يختلف قليلاً عن البوتوكس ، ولكن العمل بشكل مؤثر مثلهم. في الواقع ، فإن الكثير من المشاهير يهاجرون الآن من استخدام البوتوكس وبدأوا في استخدام حشو التجاعيد المختلفة المتوفرة في السوق. لكن سؤال مليون دولار هو ، هل يعمل حشوات التجاعيد حقًا؟

حسنًا ، أنت القاضي! في نهاية هذه المقالة ، ستعرف ما إذا كان يجب عليك استخدام حشو التجاعيد للوجه أم لا!
المصدر: CotswoldfaceAestheticsclinic.co.ukbest حشو التجاعيد العميق أو حشو الجلد
كما يوحي الاسم ، فهذه مواد حشو تزيل الخطوط في وجهك على الفور دون الكثير من اللغط. تعتبر مواد حشو التجاعيد العميقة وسيلة سهلة وفعالة للتخلص من هذه الخطوط القبيحة والمتدلية بعيدًا عن وجهك. هناك إيجابيات وسلبيات من حشو التجاعيد ، لكننا نتركها عليك أن تقرر أفضل حشو التجاعيد.
[SC: MediaD]

المصدر: BotoxjuvederMdoctor.com كيف تعمل بالفعل حشو التجاعيد/الجلد؟
على عكس البوتوكس ، الذي يتم حقنه فقط على جبهتك أو على جانبي عينيك لإزالة أقدام الغربان ، يتم حقن حشو الجلد مباشرة في منطقة المشكلة.
توجد مادة مشتقة أو اصطناعية بشكل طبيعي داخل الحشو ، ثم يتم حقنها في خطوط العبوس أو في الخطوط العميقة التي تقع بالقرب من زوايا أنفك أو فمك. يمكن استخدامها أيضًا على المنخفضات الموجودة على طول خط الفك أو يمكنك وضع المناطق الغارقة على الفور تحت عينيك. إنهم يعملون مثل السحر في المناطق المجوفة من وجهك.

الشيء الجيد في مواد الحشو الجلدية هو أن التجاعيد والخطوط أصبحت مملوءة على الفور وتبدو الجلد ممتلئة للغاية.
الحشو الجلدي لديها قدرات مختلفة دائمة واعتمادًا على هذا النوع ، يمكن أن تستمر هذه التأثيرات من 3 أشهر إلى سنتين أو حتى أطول. ولكن في نفس الوقت الذي تستخدم فيه هذه الحشو ، عليك أيضًا توخي الحذر والعناية ببشرتك.

[اقرأ أيضًا: كيفية التخلص من تجاعيد العين إلى الأبد]
كما أشرنا من قبل ، على الرغم من أن كل من الحشو البوتوكس والجلد ينطوي على استخدام الحقن ، يتم حقن البوتوكس فقط حول الجبهة والتجاعيد حول العينين. سوف يمنع الحقن العضلات في تلك المناطق من التحرك وخلق التجاعيد. الحشو من ناحية أخرى لها تأثير تجانس ممتلئ. هناك أيضًا الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون كل من الحشو البوتوكس والجلد للحصول على وجه أصغر سنا بشكل ملحوظ.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *