Clothing Accessories

أنماط الحمل من المشاهير-تبدو كارينا كابور وميرا راجبوت

وكأن بوليوود مباركة حقًا هذا العام. كارينا كابور خان وميرا راجبوت من الأمهات وهم من المألوف للغاية. ستقوم بوليوود الآن بإضافة خان آخر وكابور إلى قائمة العشائر الطويلة.
Kareena و Mira هي في الواقع حلقات أزياء الحمل. يلهم المئات من الأمهات بأساليبهم الخالية من العيوب ، وكلاهما يديران الحمل بشكل جيد ولدينا دليل كاف على ذلك! مجرد إلقاء نظرة على الطريقة التي يرتدون ملابسها دون عناء. سواء كان ذلك عشاءًا في مكان ما أو أسبوع الموضة ، فإننا نحسس بجدية على كيفية إدارة هاتين السيدات!

[اقرأ أيضًا: Hollywood Celebrity Mother and Faurn Pairs التي تعرض الاتجاهات الأنيقة المحدثة]

سوف يتفق معظمنا على أن أزياء الأمومة صعبة بعض الشيء. هناك الكثير مما يحدث مع جسمك بحيث يصبح من الصعب التركيز على منطقة معينة. أفضل شيء هو أن عالم الموضة أصبح أكثر قبولًا تجاه الأمهات المتوقعين ، بالإضافة إلى ملابس الأمومة الحجم ، في الواقع عصرية إلى حد ما هذه الأيام. من فساتين ماكسي إلى التنانير المريحة والممتدة ، فإن الأمهات لديها عدد قليل من الخيارات عندما تتعلق باختيار ملابس الأمومة العصرية.

نتفق جميعًا على أن ثياب الأمومة هي أسهل الأشياء التي ترتديها وهي بلا شك الأكثر راحة أيضًا. ولكن إذا كنت تحب بعض الأزياء الجيدة ، فسوف تمنحك Kareena و Mira بعض أهداف توهج الحمل الشديدة. إذا كنت تحاول العثور على أزياء امرأة حامل ، فلن تضطر إلى المغامرة لأن هاتين السيدتين لديهما بعض الملابس الرائعة لجعل مظهرك أفضل.
دعنا نتحقق من أنماط بيبو وميرا:
كان لدينا Bebo الخاص بنا إصلاح أزياء لا يصدق. لم تغير وزنها فحسب ، بل تحول أسلوبها أيضًا. إنها ترتدي الكثير من العشرية الآن لأنها تتأثر ببعض أزياء الحمل. في الواقع ، إنها تجعل حتى قمة مشتركة وتبدو من الجينز يا كلاسيكي! لقد اخترنا نظراتنا المحبوبة منذ الوقت الذي أنجبت فيه كارينا عثرة طفلها. تحذير: لم تستطع أن تبدو أفضل! ميرا راجبوت دائما تبدو رائعتين. أي شيء وكل ما ترتديه يجعلها تبدو لطيفة للغاية.

دعنا نتحقق من بعض الأساليب التي كانت بيبو وميرا رياضيان:
فستان الكافتان:
فساتين Kaftan مريحة حقًا ، وستحب الأمهات الحوامل هذا المستوى من الحرية عندما يتعلق الأمر بالملابس المتجددة الهواء مثل هذا. يبدو أن كارينا مرتاحًا جدًا في هذا القرع لدرجة أننا نود أن نخبر جميع الأمهات أن نأخذ إشارات عن أزياء الحمل منها. إليكم بعض البحث عن الكافتان للأمهات الحوامل:
[اقرأ أيضًا: الكثير من أمهات بوليوود أنيقة وملائمة بشكل عصري]

فساتين ماكسي:
واحدة أخرى من الفساتين المفضلة لدينا هي فساتين ماكسي. تمنحك الفساتين الأطول الكثير من حرية الحركة ، ومن الأسهل دائمًا دعم عثرةك عندما يكون لديك فستان مثل هذا. إليكم كارينا كابور خان يرتدي ثوبًا مريحًا للغاية ذو مظهر أحمر وأبيض.
[]

سلوار طويل:
هذا واحد لميرا راجبوت. على الرغم من أننا رأينا جانبها الأنيق في كثير من الأحيان (في الصفحة 3 وعلى Instagram لشهيد) ، فإن Mira خجولة للغاية ولا نرى وجهها الجميل. بعد شائعات الحمل غير المؤكدة (السيد والسيدة شهيد كابور لم يؤكدوا بعد بازلاءهم الصغيرة في جراب) ، بالكاد يمكن رؤية ميرا. لكننا كنا محظوظين لأن ننظر إليها وطفلها في أسبوع الموضة في لاكمي. ارتدت سلوار طويلة وتتدفق التي بدت أفضل عليها. بالنظر إلى أن مطاحن الشائعات كانت تتخلى بالفعل عن شديدة ، لم نتمكن من المساعدة ولكن نلاحظ عثرة طفلها المخفية بعناية فائقة!

ميرا وكارينا ، العالم ينتظر أنفاس الطعن لحزمك الصغيرة من الفرح! دعونا نأمل أن نراهم قريبًا. وحتى ذلك الحين ، استمر في هز بعض أزياء الحمل الرائعة وألهم كل من تتوقع الأمهات هناك!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *