Clothing Accessories

تحدي التصميم لمكتب القطن في يناير

تحدي تصميم مكتب القطن: المدينة
يعد Cotton Bureau فرصة جيدة للمصممين الموهوبين الذين يميلون أكثر نحو الأسلوب البسيط للحصول على عملهم هناك وكسب بعض النقود المستحقة. يعزز سوق تي شيرت المصممين ، ويبني مجتمعًا إبداعيًا ذكيًا ويعطي للجمعيات الخيرية. نسميها تهديدًا ثلاثيًا ، لكن يجب أن أحدد أيضًا أنهم يتعاملون مع كل شيء من البيع والطباعة إلى الشحن وخدمة العملاء. كل شيء مجانا. في الأساس ، إنها منجم ذهبي لمصريتي القميص التي لا يمكننا الثناء بما فيه الكفاية. كما ترون ، لجميع الأسباب الصحيحة.
والخبر هو أنهم أطلقوا تحديًا في يناير ، حيث طلبوا من المصمم تقديم عملهم مع مدينة الموضوع. للدخول ، فقط أرسل تصميمًا يمثل مدينتك أو منطقتك أو بلدة أو قرية أو مقاطعة أو ولاية أو مقاطعة أو بلدية أو بلدة وما إلى ذلك. يمكن أن يكون أي مكان ، من أي بلد أو قارة – هذا التحدي هو فرصة للتألق ( إيجابي) الضوء على المكان الرائع الذي أتيت منه. كلما كان التصميم الخاص بك أفضل ، كلما زادت بيعك. ولكن إذا أعجبك الأشخاص اللطفاء في مكتب القطن ، فيمكنك الفوز بـ Google Home Max.
الموعد النهائي هو 31 يناير. أدناه يمكنك العثور على مثال على التصميم تحت عنوان المدينة ، ويضم Fullerton ، CA Architecture.

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *