Clothing Accessories

إن الكثير من نمط التمهيد الثلجي الأنيق للحصول على مثالي الآن

أفضل جزء من محاولة العثور على أحذية الشتاء هو كل شيء عن المباراة العملية وكذلك المظهر. من كل الأنماط السلسة إلى نمط أزواج فروي عندما تريد اللعب في منتصف الثلج ، قمنا بتغطيتك.

Pouvoir.B
يمكنك البدء في التخطيط لخزانة ملابس الشتاء الخاصة بك بالإضافة إلى الملحقات ، لا سيما مع انخفاض درجة الحرارة من الآن. إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من كيفية تنظيم خزانة ملابسك لظروف الطقس البارد القاسي ، فإن المرة الأولى التي تبدأ فيها هي كل شيء عن وضع حذاء الشتاء.

رومانكوفيكا
في بعض الأحيان ، يجب عليك الاختيار بين نمط أحذية الشتاء خاصة للمشي في الثلج الكثيف وكذلك سيساعد قدميك في الوصول إلى المنحدرات ، أو اختيار أحذية الكاحل الأنيقة مع وظيفة صفر وكذلك حماية حالة الطقس. ومع ذلك ، نحن هنا لإرشادك لنمط الأحذية في فصل الشتاء الذي لا يتعين عليك التضحية بالمراس على الأناقة. لاكتشاف أفضل أحذية الشتاء أو أحذية الثلج التي يجب ألا تكون عصرية فقط ، ولكن بالمثل دافئة ومريحة ومقاومة للماء ، وكذلك تدوم تكرارها.

مرة أخرى مع ذلك
بعضها أنيق وكذلك منجد في جلد الغزال ، والبعض الآخر عملي تمامًا ومقاوم للماء للاستفادة من الجبال أو تجنب البرك عندما تمشي على أرصفة المدينة. ومع ذلك ، فإن جميع المجموعات أدناه مريحة ، وسهلة التنظيف ، وكذلك ستكون خيار الانتقال الخاص بك أثناء الثلج وكذلك الأمطار.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب ، أزياء الصيف
نمط أعلى خزان التخزين الذي تتطلب تجربته قبل انتهاء الصيف

قبل ذلك ، ألقِ نظرة على نمط التمهيد الثلجي الأكثر أناقة للحصول على مثالية الآن من شأنها أن تساعدك في يوم ثلجي لارتدائها عندما يذوب كل شيء أخيرًا ؛

Mimmo مقاومة للماء Caslon®
Fargo Water Resistant Boot Marc Fisher Ltd
Blow Logo Sheerling أصيلة برادا برادا
Bailey Bow II Authentic Shearling Boot Ugg®
كلاسيك II الأصيلة المبطنة بعنوان ugg ugg®
Boot ol22 الدانتيل مع بطانة shearling أصيلة بلاكستون
Bailey Button II Boot Ugg®
Rainier Platform Bootie Steve Madden
explorer ™ II كرنفال الاسترخاء الاصطناعي المبطن للماء بوتيل سوريل
بيلي القصيرة الحذاء ugg®

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *