Clothing Accessories

مقابلة مع Stephanie Waddell of Agnesandhoss.com

Stephanie Waddell، من موقع Agnes & Hoss، تصاميم الأقمشة التي تضغط على زر “COVET الفوري”، ويحولها إلى الوسائد وحقائب اليد والأوشحة التي هي رقائق مثالية المنسوجات. وافقت على الإجابة على خمس أسئلة لباس يوم …

1. كيف دخلت تصميم النسيج؟ كان هناك “آها!” لحظة كنت تعرف أن هذا كان ما تريد القيام به؟

منذ عشر سنوات لم يكن لدي أي فكرة عن هذا هو المكان الذي أنتهي به الأمر. تخرجت من الكلية بدرجة في فنون الاستوديو، على وجه التحديد الرسم والرسم، وانتقلت إلى شيكاغو. لعدة سنوات عملت في مشهد معرض شيكاغو كمسؤول أثناء قيامه دائما باتخاذ فصول من نوع ما (تاريخ الفن واللغات والخياطة) في المساء للحفاظ على نفسي تنبيه وتحفز بعد عملي. كانت خياطة هي تلك التي علقت بها حقا معي وكمستوى مهاراتي عززت، لقد بدأت تجربة بعض التصميمات والأنماط الخاصة بي … وهذا أدى إلى حقائب اليد. في حين لا تزال تعمل الوظائف الأخرى بدوام كامل، ثم قريبا بدوام جزئي، أطلقت زنبق ستار، خط يد مصنوع يدويا باستخدام الحرير المطبوع والمنسوج (في هذا النقطة اشترى). لقد تم استخلاصي تماما للحرير بسبب قدرة المادة على تلقي طباعة وتعكس اللون جيدا. لأنني كنت صنع يده في هذا الخط احتفظت بالتوزيع إلى حوالي 3-4 متجرا، لكنه استغرق الأمر حوالي 6 أشهر فقط من الحاضرة بجهازي خياطة قبل أن أدرك أن ما كنت متحمسا حقا على أن الأقمشة نفسها، وليس صنع حقيبة يد. هذا، مدمج مع هاجس مدى الحياة مع اللون الخلط والنمط في كل من ملابسي وبعد بلدي، جعلني أدرك أنني يجب أن أتابع زاوية النسيج، والتي بدورها قد تفتح الأبواب إلى مجموعة ضخمة أو منتجات وأفكار … من الملابس والاكسسوارات إلى السجاد، ورق الحائط، الإضاءة وهلم جرا. شعر هذا أكثر بكثير من التحرر بالنسبة لي، وبالتالي أنا فقط امتد في رأسه أولا. لحسن الحظ، كان لدي خلفية فنية، والتي تأتي حقا في متناول يدي، لكنني لم يكن لدي تجربة تصميم من نسيج، وعلمت نفسي فقط كيفية تطوير تكرار، والعمل مع المطاحن، وما إلى ذلك، بمفردي. أرادت حقا خطي الأول من الأقمشة (وأيضا النطاق الأول من المنتجات … حقائب اليد، والأوشحة، الوسائد والإضاءة) لتكون شيئا خاصا لذلك أخذت وقتي في تطويرها. أفكر في النهاية التي دفعت. أطلقت رسميا Agnes & Hoss في معرض نيويورك الدولي للهدايا في يناير 2006.

2. يبدو أن الأنماط الموجودة في مجموعتك تسميد الخط بين التجريد والطبيعية – هل وجدت صعوبة في الوصول إلى تلك “البقعة الحلوة”؟ هل تحاول هذا الشعور؟

أتوقع أنني كنت أحاول هذا الشعور ولكن لم أفكر في ذلك في تلك الكلمات الدقيقة. أرد دائما على أنشأت وأستشأت لإنشاء صور طبيعية وعضوية، ولكن أيضا فرحة في رؤية يد الفنان في التصميم. أحب أنك لا ترى بالضرورة الصورة في عملي أفضل ما هو عليه حقا. على سبيل المثال، كثير من الناس غير قادرين على التعرف على أعمالي الأعشاب البحرية كما هو الحال في الواقع … يرون الأشجار أو الزهور. وبالمثل، عند الرؤية أولا إلى طباعة النزهات، لا يرى الكثير من الناس مئات الطيور الصغيرة التي تطفو على الفروع … فهم فقط يرون خلطا من الفروع أو يعرف ماذا. وربما هذا كل ما يراه من أي وقت مضى … لا يهمني فعلا بالنسبة لي … لأنه ما تريد أن تكون عليه. إذا كنت تستجيب للنمط الذي ترد فيه بطريقتك الخاصة، مثل اختبار Rorschach، ويقول ذلك شيئا عنك وكيف ترى العالم. ولكن بعد ذلك، هناك “حقيقة” سرية وراء كل تصميم يجلب دائما ابتسامة على وجوه الناس عندما يسمعونها. أنا دائما تشمل تسمية مع كل من منتجاتي تخبر “قصة” الطباعة المقابلة … ما هو في الواقع وكيفية المعنية. إنها تعطي نظرة ثاقبة قليلا في الطباعة وكذلك نفسي وما الذي ألهمه.

3. ما هي عملتك من الذهاب من الفكرة إلى النسيج النهائي؟

أقضي الكثير من الوقت في جمع المواد الطبيعية مثل القذائف والزهور والأزهار والأوراق والأوراق وما إلى ذلك. لقد قمت بتدريب رأيي ليكون في حالة تأهب بشكل لا يصدق لهذه الأشياء وخاصة إلى غير عادية. أنا أيضا أنظر إلى الكثير من الكتب والصور عبر الإنترنت. عادة ما تكون الصور نتيجة لشيء أصبحت مهتما لأسباب لا يمكن تفسيرها تماما … يمكن أن يكون مقالا قصيرا قرأته، أخبرني قصة شخص ما، أو شيء رأيته. يخرج تصميم الأعشاب البحرية، على سبيل المثال، من قطعة من الأعشاب البحرية وجدت على الشاطئ في كيب كود. على الشاطئ، كان واحدا من مليون قطعة من الأعشاب البحرية التي غسلها على الشاطئ، ولكن بالنسبة لسبب غير معروف، قفزت تماما في وجهي. كان هناك شيء حيال جذعته في التفكير وأوراقها الزمنية (إذا كان هذا ما تسميهه) يبدو أنه شعريا عمليا. ثم، بمجرد أن أكون حقا في شيء ما (إنها صور جوية حاليا لأنظمة الأنظمة النهرية) أقوم بالانتقال إلى مرحلة تطوير النمط من خلال العمل على رسومات مختلفة، مما جلبها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي واللعب مع أنظمة متكررة ممكنة، ومجموعات الألوان. بمجرد أن حصلت علىتصميم مسمر أسفل، وأرسلها إلى واحدة من عدد قليل من الأعمال التجارية المحلية أعمل مع تلك المزرعة الطباعة إلى المطاحن في الصين وكوريا. يستغرق ما تبقى من العملية حوالي 8-10 أسابيع – 4 أسابيع لرؤية وموافقة 1 ياردة Stracks من المطحنة، وأربعة أسابيع أخرى لإجراء تصحيحات وتلقي نداج الإنتاج. أنا خاص جدا عن اللون، لذلك إذا لم يكن اللون أفضل مرة في جميع المرة الأولى، فعليهم ضبطه، فقد ينتهي الأمر بإضافة إضافة 2-4 أسابيع أخرى إلى العملية.

4. هل هناك ألياف أو مواد ترغب في العمل بها ولكنها ليست مفيدة الآن؟ ما هو نسيج أحلامك؟

أحب أن أفعل خط الأقمشة المنسوجة، حيث يتم نسخ تصاميم في النسيج. هذه يمكن استخدامها للتنجيد أو الموضة. أود أيضا أن أفعل خط سجاد أو صنع في التبت أو نيبال، لأنه يدعم النساجين وسيسمحون لي أيضا بالسفر هناك! بخصوص نسيج حلمي – قد أكون بالفعل أعمل معها! سيبدو الحرير Charmeuse (وأنا استخدم Aipperuarly الوزن الثقيل) سيبدو دائما مميزا بالنسبة لي. يمكنني اختراع نسيج الحلم، وسوف يكون سحرية حريرية لا تجعد.

5. ما الإرشادات التي ستمنحها الهواة أو “prosumer” الذي يريد أن يبدأ صنع النسيج بكميات أصغر؟

إذا كنت ترغب في البدء في صنع النسيج بكميات صغيرة، فإن أفضل خدمة لتسليمها بنفسك أو استئجار استوديو طباعة يدوية للقيام بذلك. إذا كنت تعمل مع مطحنة طباعة كبيرة، كما أفعل ذلك، عليك أن تلبي الحد الأدنى، والتي يمكن أن تكون أحيانا منخفضة تصل إلى 100-200 مروج لكل تصميم ولكنها أعلى بكثير. هذا هو كبير upfront ج
ost لاتخاذ. بينما أحب مظهر المواد المطبوعة باليد وقد ينتج في نهاية المطاف خط نفسي، لدي حاليا تصاميم مطحنة مطحنة مطبوعة في الخارج لأنني أحب Crispness يمكن تحقيقها مع الخط وتكرر.

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

ماذا؟ 10 ديسمبر 2008 مع التعليقات 143
هؤلاء؟ هذه هي “قبل” Picturessember 2، 2006
مجانا إلى Homejune جيدة 30، 2008

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *