Uncategorized

دليل المبتدئين لاختيار أفضل مناشف الحمام

دليل Novices لاختيار أفضل مناشف الاستحمام
25/03/2021 ، التي نشرتها Alanic Global

التسوق للمناشف يمكن أن يكون عملية صعبة بعض الشيء. هناك العديد من الأشياء التي تتطلب مراعاتها. من عدد الجرام إلى نوع النسيج؟
لكنك لم تعد مضطرًا للقلق بعد الآن ، نظرًا لأننا لاحظنا دليلًا أدناه سيساعدك على اتخاذ الخيارات المناسبة ، عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل المناشف. يمكن للبائعين اكتشاف مناشف بالجملة التي تم تطويرها في أروع الأنماط مع مواد خام متميزة. لذلك ، دعنا نكتشف في المدونة أدناه لفهم المزيد!
تحديد الحجم
تتوفر المناشف في مجموعة من الأحجام لذلك ، ابحث عنها قبل إجراء عملية الشراء. يمكن أن تكون منشفة الحمام النموذجية في أي مكان حوالي 25 “× 47” ، في حين أن ورقة الاستحمام يمكن أن تكون أكبر قليلاً. توفر ورقة الحمام المزيد من الحماية أيضًا. هذه حقا باهظة جدا جدا.
الوزن
عندما تبحث عن الوزن ، يتم تحديد كثافة منشفة الحمام في GSM ، وكذلك هذا الرقم يختلف وفقًا لنوع المنشفة التي تختارها لشرائها. . ستكون منشفة 300-500 جرام رقيقة جدًا وكذلك الضوء وكذلك إذا تم تطويرها باستخدام الألياف الدقيقة ، فقد تعمل هذه بشكل جيد لمركز اللياقة أيضًا. هذه هي المناشف الجافة السريعة وكذلك يمكن استخدامها لمنطقة المطبخ في المنزل أو أعمال المطعم.
اختر القطن
بشكل عام ، يتم تصنيع المناشف اليومية من القطن العالي الجودة المشتركة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مناشف ذات مواد متميزة مثل التركية ، فسيتم تطويرها باستخدام نسيج أطول. في الحقيقة ، يسجل القطن المصري أيضًا ، عندما يتعلق الأمر باختيار خيار فائقة يمكن استخدامه لأغراض الفندق.
البناء
تعني المناشف التي تم تطويرها مع القطن الممشي أن يتم تمشيط الألياف للتخلص من الخيوط الأقصر في هذا ، يتم دمج الخيوط الأطول لتنظيم ورقة الحمام. هذه العملية تضمن الصلابة وكذلك تجنب حبوب منع الحمل كذلك. في حين أن القطن Ringspun مصنوع من الألياف القصيرة التي تحتوي على خيوط ناعمة. هذه المناشف مخيط بالمثل مع حواف ضمادة لتقليل إمكانية التلاشي أيضًا.
هل تبحث عن مزود جدير بالثقة للاستثمار في مناشف مخصصة لمتجرك؟ تواصل مع أحد بائعي الملابس المخصصة البارزين وكذلك التفاعل عن مطالبكم بمناشف الجملة لفريق المساعدة. سيساعدك المهنيون المبتكرين في متطلبات الجملة أيضًا.
إصدار الصوت: انقر هنا
اتجاه:

العلامات:
الشركة المصنعة للمنشفة
مزود منشفة الاستحمام في فلوريدا
منتجي الملابس المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
منتجو الملابس بالجملة المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
بائعي الملابس المخصصة
منتجات المناشف الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي الملابس المخصصة بالجملة
مزود منشفة بالجملة في كاليفورنيا
المناشف بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *