Uncategorized

كيفية إزالة ألوان هولي من الوجه والرقبة وأجزاء الجسم الأخرى بالطريقة الآمنة

توقف عن الاختباء في المنزل ومشاهدة نظرة خاطفة على جيرانك وأفضلهم يلعبون مهرجان الألوان ، لأننا هنا لمساعدتك تعرف على المزيد حول كيفية إزالة ألوان هولي.
[اقرأ أيضًا: طرق مختلفة لارتداء الأبيض هذا هولي]

كيف تتخلص من لون هولي على الوجه
هولي ، مهرجان الألوان هو مهرجان رائع ، ونحن نظل نتحدث عن الانغماس في مجموعة من الألوان في الموضة ، والأزياء هي الحياة ، أليس كذلك؟ لذا ، توقف عن البقاء في الداخل من هذا العام على المهرجان وعبّر المهرجان مع Total Glee ، باستخدام نصائحنا حول كيفية التخلص من ألوان Holi على الوجه والرقبة وأجزاء الجسم الأخرى. اقرأ على Pyts وشارك هذا المنشور حول كيفية إزالة ألوان Holi ، مع العائلة والأصدقاء الذين يبقون بعيدًا عن العلاقة الملونة والبقع هناك.
1. اغسل وشطف بالماء البارد
أكبر خطأ يرتكب استخدام الماء الدافئ أو الساخن عند الاستحمام بعد لعبة من الألوان. توقف عن فعل ذلك. قبل أن تنغمس في اللعبة ، نريد منك أن تطبق بسخاء دمى من الكريمة الباردة على بشرتك ثم انتظر لمدة ساعة. يمكنك أيضًا استخدام زيت جوز الهند والانتظار أيضًا. ما سيفعله هذا هو تكوين طبقة واقية على الجلد من اللون الذي تم إلقاؤه عليك. بمجرد أن تنتهي لعبة الألوان وتنفيذها ، استخدم الماء البارد وليس الماء الساخن لغسله. الماء الساخن يعزز شدة اللون ، في حين أن الماء البارد يخفف من الشدة.
المصدر: Mostinside.com2. حزمة بيسان للجلد
نريد منك أن تخلط كوبًا من Besan مع نصف كوب من الخثارة وملعقة كبيرة من الزيت العطري. اصنع معجونًا من نفسه وقم بتطبيقه بسخاء على بشرتك. انتظر لمدة عشر دقائق قبل شطف الحزمة برفق ، باستخدام غسل الوجه والماء. بمجرد الانتهاء من التطهير ، يمكنك زيادة ترطيب الجلد بزيت جوز الهند البارد المطبق على الجلد المغسول. انتظر عشر دقائق أخرى حتى ينقع الزيت في المناطق الملونة ، قبل غسله. بالنسبة إلى الشطف النهائي ، اخلطي نصف كوب من عصير الليمون إلى نصف كوب من مياه الورد وفرك الجلد به. اغسل أخيرًا بالماء البارد.

[اقرأ أيضًا: حزم الوجه Besan التي تجعل بشرتك توهج]
المصدر: ehotbuzz.com3. مسحوق Amchur للإنقاذ
يجب خلط نصف كوب من مسحوق Amchur بالماء وتطبيقه كحزمة على الوجه والرقبة. هذا لأنواع البشرة الدهنية فقط. انتظر نصف ساعة ثم اغسله بحركات دائرية. يمكن أن يؤدي الاستخدام الزائد لمسحوق Amchur إلى جفاف الجلد ، والذي إذا حدث ذلك ، يمكنك متابعة تدليك زيت جوز الهند بعد ساعة لاستعادة مستويات الترطيب وتوازن نسيج الجلد أيضًا.

المصدر: Yabibo.com4. استخدم أرض فولر
تعتبر Earth’s Earth أو Multani Mitti طريقة رائعة لإزالة الألوان من الجلد. نصف كوب من Multani Mitti غارقة لمدة ساعة مع أربعة ملاعق كبيرة من الخثارة وتطبيقها على الوجه ويمكن أن تساعدك الرقبة على إزالة الأشكال والظلال العنيدة. فرك بلطف بالماء البارد عندما تجف الحزمة. هذه حزمة للبشرة الدهنية للغاية لتجمع بين أنواع البشرة فقط.
[اقرأ أيضًا: فوائد واستخدامات أرض فولر]

[SC: MediaD]

[اقرأ أيضًا: نصائح الجمال للحصول على هولي آمن]
المصدر: flixcart.com7. معجون ميثي لإزالة الألوان من فروة الرأس
دعونا لا نتجاهل فروة الرأس لأن هذا الجزء سيتم غسله بألوان هولي العضوية أيضًا. قم بعمل عجينة من بذور الميثي لملء ملعقة كبيرة يجب تقديم ملعقة صغيرة من الجير. ضع اللصق على فروة الرأس وانتظر لمدة عشر دقائق. اغسل تحت الماء البارد واتصل جافًا. تساعد بذور الميثي أيضًا على إزالة قشرة الرأس وتعزيز نمو الشعر أيضًا!
المصدر: khoobsurati.comdo استخدم هذه الأفكار المجربة والمختبرة وغسل ألوان Holi أيضًا. نأمل أن يكون لديك هولي سعيد وعصري هذا العام!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *