Uncategorized

هل أكياس كروسودي احترافية؟

هل أكياس كروسودي احترافية؟ هل يمكنك ارتداء واحدة لتناول طعام الغداء أو حدث التواصل؟ عجائب الزائر ج …
هل حقيبة كروسة فكرت في المحترفين؟ لقد تلاشت من إحضار الكثير من الأكياس إلى العمل (حقيبة ، ومضخة ، وحقيبة الغداء ، وكذلك المحفظة) وكذلك أحاول تقليص حجم حقيبة يدي. أفكر في شراء حقيبة Lo & Sons Pearl. ومع ذلك ، هل سيكون من الغريب استخدام Crossbody لخدمة الغداء أو حدث التواصل؟ شكرًا!
حقيبة Crossbody مثالية جدًا الآن. أعتقد أنهم لطيفون ، حتى لو لم أرتدي نفسي (فتيات مفلس ، هل أنت معي؟). أود أن أذكر أن هذا موقف من “أنت تفعل” وكذلك المضي قدمًا وكذلك ارتداءه إذا أردت ذلك. أعتقد بشكل خاص أن Crossbody هو المعصم الجديد – الأفضل للاستيلاء على شيء سريع للركض لالتقاط الغداء. (في الصورة: خيار شائع آخر ، مارك جاكوبس ناتاشا ، الذي تم تقديمه في Nordstrom مقابل 108 دولارًا إلى 398 دولارًا. الحقيبة الجلدية المصورة هي 365 دولارًا).
لكن – هناك دائمًا ، أليس كذلك؟ – قد أحذرك في اثنين من التحييد المحتملين التي قد تستدعي حكمًا غير موات حول احترافك.

أولاً: إذا كان هذا حدثًا للتواصل أو غداء الخدمة ، فهل تتطلب حقًا أي نوع من الأكياس؟ الكثير من أحداث الشبكات التي ذهبت إليها ، قام الناس بتخلي عن حقائبهم وكذلك المعاطف وكذلك تجول في الغرفة ، محققة. (هذا أحد الأسباب التي تجعلني شعرت دائمًا أن السترة مع جيوب كانت غير عقلانية لحدث التواصل-موقع لهاتفك الخلوي وبطاقات الخدمة!) لقد رأيت بعض النساء يتجولون مع حقائبهن ، بالإضافة إلى أنهما كانا عادة من نوعين: أ) نوع الشخص الذي لديه حقيبة مهمة OMG تسرها بشكل لا يصدق أن تُظهر ، أو ب) نوع الشخص الذي يرفض الاعتماد على coatcheck / الضيوف الآخرين وكذلك يصر على إحضار الحقيبة معها. أنا على الأقل أحفزك على قياس المساحة لمعرفة ما إذا كانت النساء الأخريات يحضرن حقائبهن معهن ، أو إذا كان هناك خيار Coatcheck. إذا كنت متوترة حقًا ، فيمكنك فقط إحضار بطاقة درجة الائتمان واحدة معك بدلاً من محفظتك بأكملها ، وكذلك الحفاظ على بطاقة درجة الائتمان الخاصة بك في جيبك.

ثانياً ، بالإضافة إلى أن هذه مجرد نقطة فقط حول مدى بطء أنماط الأزياء تتخلل مكان عمل تقليدي: قد يشارك الزملاء الأكبر سناً في محددة في حقيبة Crossbody على أنها غير رسمية ، أو حتى سياحية. قد يتم تعزيز هذا التصور إذا كنت في كثير من الأحيان تتجول فيه وكذلك سحب الأشياء وكذلك خارج. لذا ، فإنني على افتراض أن نقطتي الأخرى: فهم نوع الشخص الذي سيكون هناك (على سبيل المثال ، هل هو حدث خبراء شباب؟) ، وكذلك من تريد التواصل معه.
سيداتي ، ما هي أفكارك حول حقائب Crossbody للعمل وكذلك أحداث العمل؟ ما هي الحقائب المتقاطعة المفضلة لديك مثالية الآن؟
———————
ن. من المفترض أن تكون هذه المقالات الموضوعية مصدرًا للتعليق على الحي على موضوع معين ، يمكن للزوار البحث معه دون الاضطرار إلى الخروج قدرًا كبيرًا من التعليقات غير ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن البرنامج ، فإننا نقدر للغاية جميع التعليقات من قبل قرائنا ، سنطلب منك من فضلك الاحتفاظ بتعليقاتك على الموضوع ؛ سيتم حذف ThreadJacks وفقًا لتقديرنا الخاص وكذلك الراحة. قل شكرا لك على فهمك!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *