Clothing Accessories

أحدث المفاهيم المذهلة التي يجب توقيفها في ملابس التمرين للحصول على مظهر جميل

أحدث مفاهيم مذهلة للتشغيل في ملابس التمرين لمظهر جميل
31/10/2016 ، التي نشرتها Alanic Global
كان هناك وقت كان هناك وقت كان فيه يبدو رائعًا فقط على الأطراف وكذلك الرحلات المريحة أو أثناء السفر ، حيث تغير المفهوم اليوم تمامًا. في الوقت الحاضر ، فإن كتاب مدونة الأزياء وكذلك المشاهير من الرأي ، وأن مراكز اللياقة البدنية وكذلك دروس اليوغا وكذلك مواقع مهمة للغاية لعرض الصور الظلية المذهلة والحكمة. يمكنك فحص التلفزيون أو المجلات لتفقد المشاهير لرؤية المشاهير في أكثر الصور الظلية الساحرة ، باستخدام حمالات الصدر الرياضية النيون ، أو طماق مطبوعة بالإضافة إلى السترات الرائعة. ليس فقط في صالات الألعاب الرياضية ، فالقصيم على الأسلوب المتأثر الرياضي بارزون بالمثل في نمط athleisure ، وكذلك يمكن للمرء أن يرتدي هذا الاتجاه ليكون هو الاتجاه النهائي.

من خلال إدراك جنون ملابس التمرين ، توفر الشركات الرائدة في مجال التمارين بالجملة للملابس الجنية طريقة لمجموعة متنوعة رائعة من قطع الملابس النشطة في مجموعة واسعة من التصميمات والأساليب والقطع وكذلك الألوان أو حتى في مجموعة متنوعة من الأنماط وكذلك المطبوعات.

هناك اختلافات بارزة في ملابس التمرين هذه الأيام ، وكذلك يمكن للمرء أن يرتديها وفقًا لللياقة البدنية وكذلك التفضيلات.
مسترجع مكثف
تبدو مانيشًا للغاية وكذلك مسترجعًا ، حيث يمكنك إقران الظلال المحايدة بلباقة للغاية ، مع شيء من الحكمة لتبدو الأفضل. يمكن إقران خزان التخزين ذو الوزن الأسود الخفيف مع طماق رمادي ضيقة ، من أجل الصورة الظلية الأكثر بساطة وأنيقة للغاية. لإضافة بعض الألوان ، اذهب للحصول على حذاء رياضة مشرق المظهر.
عرض الجلد في فرقة ساخنة
احصل على بعض عرض البشرة بثقة بالإضافة إلى الفصل ، حيث تقوم ببث حمالات الرياضة المطبوعة ، بالإضافة إلى إظهار الحجاب الوسط الخاص بك ، بالإضافة إلى ABS منغم بشكل جيد مع شورتات متوسطة متوسطة مزودة بألوان صلبة واحدة. مريحة للغاية وبسيطة بسيطة ، يمكن أن يكون هذا صورة ظلية لفصول اليوغا أيضًا ، كما تريد أن تبدو ساخنة ومثيرة.
الشتاء شنيغان
إذا كنت الشخص الذي يحب رقصات الباليه في مركز الأيروبيكس ، فيمكنك الحصول على ثوب الباليه المثالي أيضًا. تعاون مع Unitard الأسود ، مع سترة التفاف ، لتبدو دافئة ودافئة ، وكذلك التعرق بالمثل بطريقة باردة وكذلك preppy للغاية. تطابق الجوارب على عكس القميص من النوع الثقيل للحصول على براعة أفضل بكثير وكذلك الراحة.

الزي القلبي المكثف
إذا كنت من عشاق تمرينات القلب ، فيجب عليك اللجوء إلى مجموعة ActiveWear المناسبة بشكل جيد للغاية. ستعمل أعلى خزان التخزين المزروع وكذلك مطابقة الطماق. اذهب إلى المطبوعات الدقيقة أو المشرقة ، وكذلك التأكد من أن الملابس من SPANDEX لضمان أن تتمكن من الحصول على أفضل براعة وكذلك مرونة لمرونة الحركة. أضف شريط الشعر النابض بالحياة على عكس ظلال المطبوعات على الزي.
دافئ ودافئ للشعور وكذلك النظر
إذا كانت تقشعر لها الأبدان في الخارج ، وكذلك لا تفهم بالضبط كيف تشعر بالراحة والأناقة في نفس الوقت بالضبط ، فانتقل إلى أعلى محصول Pare Printed Printed مع Legging High Midsection ، بالإضافة إلى فريق مع واحد مع واحد قميص من النوع الثقيل الملون أو سترة لخيار السلوك الأكثر رضوة.

وبالتالي ، بعد أن كان لديك خيارات قليلة للالتفاف حول ملابس اليوغا أو قطع التمرين بأسلوب ، ستشعر بالإيجابية وكذلك الدافع لضرب مركز اللياقة البدنية بانتظام. التقط الأشياء التي تبدو أنيقة بما يكفي لاستكمال مشهد الموضة اليوم ، وكذلك الحصول على المتداول!

العلامات:
شركات تصنيع ملابس تجريب بالجملة
تجريب الملابس المصنعة
ملابس اليوغا
مصنعي الملابس اليوغا

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *