Clothing Accessories

عندما تعيقك الخوف وكذلك تدني احترام الذات

، ماذا يجب أن تفعل عندما تعيقك مشاكل الصحة العقلية والعافية بالإضافة إلى جعل من الصعب عليك تطوير المهنة التي تريدها؟ بالضبط كيف يمكنك الدفع بالخوف وكذلك تدني احترام الذات؟ القارئ يا عجائب …
لقد ناضلت مع قضايا الصحة العقلية والعافية لسنوات عديدة ، ونتيجة لذلك ، عملت دائمًا مهامًا فظيعة حقًا (مزيج من وظائف نوع المشرف/الكلاب مع مديري البلطجة). أنا أفهم أنه مزيج من الخوف وكذلك احترام الذات في قاع الصخور هذه هي المشكلة. أنا في أوائل العشرينات من عمري ، ولحسن الحظ لم أكن عاطلاً عن العمل ، لكنني لم أحب أبدًا أي نوع من المهام التي واجهتها. أخطط للعودة إلى الجامعة للحصول على درجة الماجستير قريبًا على الأمل في العمل في مجلة نشر أو توسيع المشاركة ، ولكن بالضبط كيف يمكنني التأكد ، عندما تخرجت (مرة أخرى) ، لا أستمر في العمل وظائف سيئة؟ أي نوع من المساعدة سيكون موضع تقدير كبير.

أنا آسف جدًا لسماع ذلك ، لقد تحدثنا قليلاً عن متلازمة Imposter ، وأيضًا مناقشة الكتاب رمز الثقة ، وكذلك أشجعك على التحقق من هذين المنشورات. لدي بعض الأفكار بالنسبة لك ، لكن لا يمكنني الانتظار لمعرفة ما يقوله الزوار.
قم بإعداد نظام دعم ، ربما بمساعدة الخبراء. هنا ، حيث تلاحظ أنك “ناضلت مع قضايا الصحة العقلية والعافية لسنوات” ، ستكون نصيحتي الأولى هي اكتشاف معالج أو مدرب حياة يمكنه مساعدتك في التنقل في المياه. العودة إلى المدرسة ، والبحث عن مهمة – كل هذا مرهق. يمكنك القيام بذلك ، ومع ذلك يجب أن تحصل على نظام الدعم الخاص بك في الموقع وإعداد تسجيلات تسجيلات روتينية. على الأقل للغاية ، قدم نفسك إلى قسم الخدمات الوظيفية في مؤسستك وكذلك معرفة الموارد المقدمة لك هناك.
احصل على أخدودك. شعرت بالضرب الشديد بعد سنواتي في تشريعات ضخمة – وكنت محظوظًا بما يكفي لحدوث حدثين في حياتي في وقت واحد لمساعدتي في استعادة أخدود. لقد كتبت من قبل عن تجديد عقلي ، ولكن لفترة وجيزة:
ابحث عن شيء – أي شيء – أنت رائع في أو تستمتع به. وكذلك تفعل ذلك. بالنسبة لي ، كان هذا يتخذ برنامجًا لتكنولوجيا الفكاهة- كنت دائمًا أحب كتابة الفكاهة ، ومع ذلك لم يكن لدي وقت للقيام بأي نوع منه (أو أي شيء آخر لم يكن مرتبطًا بالمدرسة أو المهنية منذ سنوات). أعيد الاتصال بجزء أقدم من نفسي وشعرت ، على الأقل ، كما لو كنت رائعًا في شيء ما.

استمع إلى الأشخاص الذين يعتقدون أنك رائع. ثانياً ، من خلال الحظ الغبي الخالص ، بدأت كذلك في مواعدة زوجي الآن في نفس الوقت بالضبط ، وكذلك دعمه وكذلك التشجيع وكذلك ساعدني أيضًا في استعادة قيمتي الذاتية وكذلك استعادة أخدود. أنا لا أحفزك بالضرورة حتى الآن أكثر من ذلك – يمكن أن يكون ذلك موتًا بألف رموش أكثر شيوعًا – ومع ذلك سأذكر أن أعيد الاتصال بأصدقائك الجيدين وكذلك الأسرة الذين يدعمونك ويحفزونك. قد يستغرق هذا إدراكًا كبيرًا من جانبك – لقد كان لدينا جميعًا أصدقاء حميمين وكذلك أسرنا الأسرة بدلاً من رفعنا – ولكن إذا تمكنت من التعرف الطريقة هناك.
دفع الفائدة لأشياء بت أثناء إجراء المقابلات للتأكد من أن جو العمل مناسب لك. هل يذكر الناس مرحبًا بكل آخر في الممرات أو المصعد؟ بالضبط كيف يتم التعامل مع الأشخاص الأدنى في قطب الطوطم من قبل الأشخاص الذين تجري معهم (سواء كان الأمين أو الشخص Mail ، إلخ). إذا كان هناك موقع يمكنك مشاهدة المكتب لفترة من الوقت قبل مقابلتك – هاتفًا عامًا أو مقهى عبر الشارع ، ومقهى داخل المبنى ، وما إلى ذلك ، ترى ما يمكنك ملاحظته من هناك.
زيفها حتى تصنعها. لقد تحدثنا من قبل عن القيام بالعمل الذي لم تكن مستعدًا له ، ولكن في ظرفك ، أعتقد أنه قد تضطر حقًا إلى توفير إذن لتزويره ، ربما لفترة طويلة. استيقظ ، وارتسم ، وقم بعمل أول وظيفة من اليوم – ثم قم بالثاني – ثم الثالث. استمر في الصعود حتى حان الوقت للعودة إلى المنزل.
(في الصورة: تذكير. ، تم تحميله في الأصل إلى Flickr بواسطة Sameer Vasta.)
أنا فضولي ، نساء – هل شعرت يومًا أنك لا تستحق وظائف رائعة؟ بالضبط كيف تتجنب الوظائف غير الراضين ، وكذلك الضغط مع الخوف وكذلك تدني احترام الذات لتطوير المهنة التي تريدها؟
PSST: بعض كتب الأعمال التي يجب قراءتها للنساء: واحد / اثنين / ثلاثة / أربعة / خمسة …

يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، كما قد تقوم Corporette® بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *