Clothing Accessories

أفضل ماسكارا تعتمد على المياه لتمديدات الرموش

كقاعدة عامة ، لا تحتاج ملحقات الرموش شبه الدائمة إلى أي نوع من الماسكارا لأنها توفر بالفعل وهم الماسكارا بالإضافة إلى عين سميكة ومليئة وكذلك براقة. ومع ذلك ، توصي اللجنة المهنية لدينا بقوة باستخدام واحد معهم. لا تضفي الماسكارا على موسيقى البوب الرائعة فحسب ، بل إنها تساعدك أيضًا في الحفاظ على المظهر المصقول والمطابق عندما تتساقط امتدادات الرموش في ساقها الأخيرة. لسوء الحظ ، لا يمكن استخدام جميع الماسكارا معهم لأنها ستدمر حقًا بالإضافة إلى إتلاف امتدادات الرموش. يوصى فقط بالمسكراس القائم على المياه معهم. تفشل في تذكر المكافآت المقاومة للماء أو النفط لأنها تحتوي على مكونات تحل العامل اللاصقة الذي يحمل امتدادات الرموش.

ما هي الماسكارا المائية؟
عادة ما يتم صياغة الماسكارا مع قاعدة زيتية أو قاعدة مائية. مع مستويات الهيدروجين الطبيعية (PH) ، تكون الماسكارا التي تعتمد على الماء خالية تمامًا من أي نوع من المواد الكيميائية أو الزيوت ، وكذلك رائعة لأولئك منكم الذين لديهم عين حساسة أو عرضة للحساسية. فهي ليست فقط أبسط بكثير للتخلص من الجفاف بشكل أسرع بكثير. ومع ذلك ، فإنهم لا يتجهون إلى تأثير العنكبوت ، وبالتالي فهي مساعدة رائعة لتوفير نظرة مصقولة على امتدادات الرموش. الآن بعد أن أدركت هذا ، نقدم أسفل أفضل اختياراتنا من الماسكارا القائمة على المياه لتمديدات الرموش لتختارها.

المصدر: blogspot.com [اقرأ أيضًا: أفضل الماسكارا الحجم]
1. حجم DV Up Mascara
تم صياغته بشكل خاص على امتدادات الرموش مع Pro Vitamin B5 ، وهذا هو من بين أفضل خياراتنا للعلامات الماسكارا القائمة على المياه. زيت تماما خالية تماما وكذلك الصيغة القائمة على الماء ؛ يلف بشكل جميل إطالة رموشك إلى الحد الأقصى مع عدم وجود تخثر أو تلطيخ. تعمل مكوناته الخاصة من شمع الخضروات وكذلك مستخلصات الفاكهة على تحسين حجمها مع إزاحة مظهر طبيعي تمامًا وكذلك مفتون. الماسكارا المذهلة التي يمكن استخدامها بسرعة مع أو بدون أي نوع من ملحقات الرموش ، يمكن غسلها أو إزالتها بعناية دون استخدام أي نوع من المنظف.
المصدر: ebayimg.com2. مايبيلين ماسكارا رائعة
زيت أساسي للغاية ماسكارا مجانية على أساس المياه ؛ كثير منكم كان قد استخدمه وكذلك نسيه. حسنًا ، لقد حان الوقت للتعرف عليها. بدون أي نوع من الشمع الاصطناعي ، تصل فرشاة Grabber الصغيرة الحصرية بسرعة إلى كل رموش واحدة لتغطيتها بسلاسة وكذلك بالتساوي. يعزز كل من الطول وكذلك الصوت ، ويحدد رموشك لتركها مع oodles من التأثير وكذلك الأسلوب. على الرغم من أنها لا تتشبك أو جافة مقرمشة ، إلا أنها تقشر قليلاً. ومع ذلك ، يتم تقييم طبيب العيون وكذلك خالٍ من المخاطر لاستخدامه حتى مع التواصل مع العدسة وكذلك يمكن إزالته بسرعة. سوف ينتهي بك المطاف شراء أنبوب ثانٍ بعد استخدامه.

المصدر: blogspot.com3. الماسكارا اللامعة في كلينيك
تحتوي هذه الماسكارا المستندة إلى المياه على امتدادات الرموش على صيغة هلام تتركها مع حمولة وتطويلها الأنيقة واللامعة. تترك المعاطف العديدة الرموش الحريرية وكذلك كتل وكذلك خالية من التقشر. بسبب هذا ، فإن استجابة الله المليئة بملء الفجوات وكذلك جعل الرموش تبدو طبيعية عندما تبدأ ملحقات الرموش في الخريف. لا تسقط على مدار اليوم ، يمكن إزالتها بسرعة أيضًا. ومع ذلك ، فقد يترك رموشك جافة بعض الشيء وكذلك قاسية بسبب تكوين الأفلام وكذلك مكون الهلام ، PVP.
المصدر: Yushainternational.com4. مسكرة سوداء مثالية مثالية
حتى رهانك مع صيدلية الماسكارا المائية هذه. مثالية لكل من امتدادات الطبيعية وكذلك الرموش ، لا تتنازل هذه الصيغة الخالية من الزيت مع رابطة تمديد الرموش بأي طريقة من الطرق. تقديم نظرة طبيعية وكذلك كاملة الرموش ، من الخالية من المخاطر استخدام العيون الحساسة. مع إشادة عالمية ، لا بد أن تفوزك هذه الماسكارا.

[SC: MediaD]
المصدر: lashperfect.se5. الاستفادة من المسكرة الفقيرة غال لاش
إذا كنت ترغب في إنتاج تأثير مثير وكذلك ملحوظ ، فهذه هي الماسكارا لك. تتركك هذه الماسكارا السوداء غير المتلألئة بفرشاةها المميزة مع رموش جميلة وجماهيرية حتى عند استخدامها بمفردها لتوفير مظهر رائع. وبالتالي ، يلزم وجود القليل من الماسكارا المقلدة لإضفاء مظهر مثالي للاشتعال اللامع. الشعور وكأنه مجموعة فورية من الرموش الخاطئة ، هذا هو منتجك لملء جميع الثغرات على نقطة الإنطلاق.

المصدر: lookfantastic.com6. MAX2 ماسكارا الذهب
تم تصميمه بشكل خاص لاستخدامه مع امتدادات الرموش ، ويشمل الهلام الملكي وكذلك مقتطفات الأعشاب الطبيعية التي تتركك مع الرموش الداكنة وأطول وأعلى. لا تتفوق على أي أبخرة أو نادراً ما تسبب أي نوع من التهيج ، يوصى بشدة باستخدامها مع مجموعة متنوعة من الأسلوب مثل Nouveau Lash و Lash FX و Ultra Glue ، وما إلى ذلك ، دون أي قلق من أي نوع من الضرر. بنهاية أسود متطرف ، توقع أن تبدو عينيكمُذهِل.
المصدر: lashes2lashes.co.ukwe نأمل أن يأتي هذا النشر مفيدًا لك! هل تستخدم أي نوع من الماسكارا الأخرى القائمة على المياه؟ دعنا نفهم رأيك في التعليق أدناه حتى يفهم قرائنا أيضًا.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *