Uncategorized

كيف تسفر أسلوب ملابس التمرين الصيفي؟

كيف تسفر أسلوب ملابس التمرين الصيفي؟
22/03/2021 ، أرسلت بواسطة Alanic Global

الصيف هنا ، مما يشير إلى ارتفاع درجة الحرارة والتعرق. ولكن ، لا تدع درجات الحرارة المرتفعة تخفف من خطط التمرين. هناك بعض سياسات ارتداء ملابس التمرين الصيفية التي تحتاج إلى متابعتها.
يمكن لأصحاب الأعمال الحصول على ملابس تجريب بالجملة تم إنشاؤها لمثل هذه الأغراض. لذلك ، دعنا نتعرف في المدونة أدناه حول الجوانب المختلفة لارتداء قطع الملابس المناسبة.
عندما ترتفع درجات الحرارة ، تحتاج إلى تشغيل ملابس يمكن أن تبقيك طازجًا ومريحًا. لذلك من الأفضل اختيار الأقمشة المعدلة بشكل مصطنع أو البولي بروبيلين التي ستحتفظ بالرطوبة بعيدًا عن جسمك. إنها خفيفة وستمنعك من الشعور بالقلق من الشمس حتى تتمكن من الركض الخالي من القلق.
تجنب ارتداء القطن لأنها قد تمتص العرق ولكن لا تسحبه بعيدًا عن بشرتك. كما لا ترتدي ملابس مصنوعة من مواد تعتمد على البلاستيك أو من المطاط لأنها يمكن أن تبقي درجة حرارة الجسم عالية أثناء التمرين. إليك دليل للحصول على ملابس تمرين وفقًا لشكل الجسم.
في الصيف ، يجب أن ترتدي دائمًا ملابس فضفاضة ومريحة. يمكن أن تجعلك السراويل الفضفاضة تشعر بعدم الارتياح وتتشابك أيضًا في الدواسات أثناء الدورة. لذلك حدد capris ، سراويل طويلة النحافة والسراويل القصيرة. لا يمكن أبدًا الاحتفاظ بقميص تي شيرت طويل الأكمام المربوطة حول خصرك ، يمكن أن يكون أيضًا فكرة سيئة لأنه سيضيف الجزء الأكبر غير الضروري ويجعلك تشعر بعدم الارتياح.
يمكن أن يكون قاع البوليستر بطول الركبة الأفضل للتدريب على اليوغا والقوة. تم اقتصاصه المثالي فوق ركبتك ، يمكنك تمديد القيعان بما يكفي للسماح بمجموعة كاملة من الحركة. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك المادة على التنفس وتبقيك باردًا حتى عندما يكون 40 درجة في الخارج. فيما يلي الكثير من الأفكار لاختيار الملابس المثالية لليوغا.
في الصيف ، تحتاج إلى اختيار أحذية الركض أكثر ليونة وأخف وزنا. كما يحتاجون إلى الحصول على قطعة من الرغوة الأكثر ثباتًا على الحافة الداخلية للاستقرار والتوسيد لوقف أي إصابات. إليك كيف يمكنك الحصول على الأحذية المثالية للجري ، والمشي ، وتدريبات الصالة الرياضية والمزيد.

قام فلوريدا برعاية واحدة من بائعي الملابس الشهيرة بالجملة في فلوريدا مجموعة من ملابس التمرين الصيفية التي تفتخر بميزات الأداء الرائعة. يمكنك الحصول على هذه في أسعار الجملة مخفضة كذلك. لذلك ، لا تنتظر أكثر من ذلك بكثير وانظر من خلال التجميع المتوسع باستمرار لجعل استثماراتك اليوم!
إصدار الصوت: انقر هنا
اتجاه:

العلامات:
صناع الملابس في فلوريدا
تجار الجملة في فلوريدا
صانع ملابس اللياقة في تكساس
فلوريدا الملابس بالجملة
مصنعي ملابس الصالة الرياضية
ملابس الجملة في فلوريدا
بائعي الملابس بالجملة فلوريدا
ملابس تجريب بالجملة
شركات تصنيع ملابس تجريب

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *