Clothing Accessories

ثوب روز مطوي بالإضافة إلى السترة الرمادية

مع الفصول في التدفق وكذلك San Francisco تذبذب بين هطول أمطار غزيرة 50 درجة بالإضافة إلى سماء زرقاء 75 درجة ، كان كل شيء عن الطبقات في الآونة الأخيرة خلال أسبوع العمل. هذا الثوب المتزايد المطوي المُطوي (وهو متاح في الخيارات الروتينية بالإضافة إلى الخيارات الطويلة !!) هو الضوء كري ريشة ، بالإضافة إلى قطعة مريحة للارتداء بمفردها ، أو طبقتها فوق زر أسفل القميص كما فعلت اليوم. يلعب هذا اللون الوردي الناعم بشكل جيد بشكل خاص بألوان رمادية ، لذلك أحضرت اللون المكملة عن طريق هذه السترة وكذلك مضخات الثعبان هذه.

اللباس: Y.A.S (إصدار طويل هنا) | السترة: Goodnight Macaroon (قديم ، مشابه هنا ، هنا وهنا) | قميص: نظرية (مماثلة هنا وكذلك هنا) | الأحذية: المانجو (قديم ، مشابه هنا ، هنا وكذلك هنا) | حقيبة: C/O Moyi Moyi | النظارات: مصنوعة النظارات | الشفاه: NARS (Bansar)

< >

إذا كنت تمتثل لثلاثي الثلاثين في سلسلة 30 يومًا على Instagram ، فقد تفهم بالفعل عن الهبة المثيرة للاهتمام التي أقوم بها في النصف الثاني من السلسلة! في اليوم الثلاثين ، سأقدم ثلاثة بطاقات هدايا بقيمة 150 دولارًا نحو ثوب اختيارك ، ويمكنك الدخول في ما يصل إلى ثلاث مرات من الآن عن طريق القيام بأي نوع من (أو كل) ما يلي:

اتبع Maryorton على Instagram

وضع علامة على الأصدقاء في تعليقات أي نوع من مقالات العباءات 30 الخاصة بي باستخدام #30DressesIn30 أيام

Regram الخاص بك النشرات 30 مفضلة للنشر باستخدام maryorton وكذلك #30Dressesin30 أيام في التسمية التوضيحية

شكرا جزيلا للامتثال له وكذلك حظ رائع !!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *