Clothing Accessories

ما هو الشيء الأكثر تكلفة الذي تملكه – وكذلك ترتديه؟

ما هي القطعة الأكثر تكلفة التي تملكها ، بخلاف ثوب حدث الزفاف الخاص بك – وكذلك ترتديه؟ على الجانب الآخر ، ما هي واحدة من أكثر قطع الملابس بأسعار معقولة التي تملكها التي ترتديها طوال الوقت؟ دعونا نستبعد فساتين حدث الزفاف من القائمة …
باستثناء الملحقات بالإضافة إلى فستان حدث حفل الزفاف الخاص بي ، فإن أكثر قطعة الملابس التي أملكها أكثر تكلفة هي سترة أرماني أرجواني ، تم شراؤها للبيع كهدية عيد ميلاد لنفسي لمدة 35. لم يتم الاستفادة من ذلك بقدر ما سيكون كذلك لو كنت في مكتب ، لكنني بالتأكيد استخدمت السترة في كل فرصة لارتدائها.
{ذات الصلة: موضوع واحد مفتوح: ما هو أجمل شيء تملكه؟}
فيما يتعلق بأكثر القطع بأسعار معقولة من الملابس التي أملكها من حيث ملابس العمل ، كان لدي الكثير من الاكتشافات التي تقل عن 70 ٪ (أو أكثر!) لأخذ في الاعتبار أي نوع من أنواع واحدة – أنا متجر بيع كبير . هناك عدد قليل من قمصان الإنطلاق الأكثر تفردًا بالتأكيد في مجموعة “أقل من 5 دولارات” إذا كانت معروضة للبيع في Old Navy أو أي شيء آخر ، وكذلك كنت أستخدمها لسنوات عديدة وكذلك سنوات. مثال: ضع في اعتبارك ذروة Groupon؟ كان لديّ عشوائي “دفع 20 دولارًا مقابل قسيمة بقيمة 40 دولارًا” في Old Navy حوالي عام 2011. احضرني من قمصان تي شيرت سوداء قبل انتهاء صلاحية المجموعة. لقد حصلت على العديد منها ، وكلها استخدمتها لسنوات ، وكذلك لا يزال لديّ قميص – لقد انتقل القميص الآن إلى كومة قمصان “Pajama فقط” ، ومع ذلك ما زلت أستخدم الشيء الرتق. (الرياضيات الموضة تعمل بالتأكيد على هذا واحد!)
{ذات الصلة: بالضبط كم من الوقت تتوقع أن تستمر ملابسك؟}

القراء ، ماذا عنك بالضبط – ما هي أكثر قطعة الملابس التي تملكها (التي ترتديها) ، وكذلك ما هو أقل ما هو؟
صورة الأسهم عبر صور الإيداع / نصف نقطة.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *