Clothing Accessories

لماذا أسلوب جيرسي في دوري الركبي البوليستر بارز للغاية اليوم

لماذا أسلوب جيرسي في دوري الركبي البوليستر بارز للغاية اليوم
22/03/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
Rugby ، وهي رياضة بارزة للغاية ، لديها أزياء أفضل بكثير من رياضات التيار الأساسي الأخرى. ومع ذلك ، لم يكن هذا هو الحال دائمًا. خلال السنوات الأولية لهذه اللعبة ، استخدم اللاعبون لارتداء أي نوع من أنواع الملابس التي قد يحصلون عليها ، بغض النظر عما إذا كانت القمصان مناسبة للعب أم لا. كانت فكرة بعض أنواع معينة من الملابس غير موجودة تقريبًا بالإضافة إلى أن اللاعبين الذين يستخدمون للمشاركة في هذه الرياضة ، يرتدون ملابسهم ، والأغطية وكذلك الأحذية. على سبيل المثال – عادةً ما استخدموا حذاء العامل وكذلك تلك الأحذية أظافر عليها. بسبب الطبيعة المتطرفة إلى حد ما للعبة ، كانت الإصابات أحداثًا نموذجية. هذا هو السبب الذي يجعله أدى إلى إدخال أسلوب معين للملابس وكذلك اللاعبين ، منذ ذلك الحين ، في حاجة إلى ارتداء هذه الملابس ، المعتمدة من قبل السلطات المعنية ، للمشاركة في أي نوع من لعبة الدوري.

معايير القميص:
لحسن الحظ ، أصبحت قمصان الركبي طريقة طويلة من هناك ، وكذلك أسلوب قميص دوري الرجبي هو مجال كبير في الاعتبار لمصنعي الملابس الرياضية. يدرك المنتجون أنه عند الشراء للقيام وفقًا لإمكاناتهم الكاملة ، يتطلب اللاعبون أن يكونوا مرتاحين فيما يرتدونه. إلى جانب تقديمها ببساطة الحركات ، يجب أن تكون هذه القمصان مصممة من مواد توفر قدرة كافية على التنفس وكذلك العرق بسرعة دون أن تنتهي أثقل. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون المادة سلسة كافية حتى لا تزود اللاعبين بأي نوع من أنواع التآكل الناتجة عن أي نوع من اللعب الخشن في الميدان. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون المادة مرنة بالإضافة إلى الغسل بسرعة. مع تلبية البوليستر كل هذه المعايير ، يتم استخدامه عادة لصنع قمصان الرجبي من قبل المنتجين المشهورين حول العالم.
فوائد البوليستر:
جودة أخرى عالية من البوليستر التي جعلت الأمر بارزًا للغاية وهي أنها بأسعار معقولة بسرعة. حقا البوليستر دوري جيرسي أنماط أنماط أقل بكثير من تلك التي كانت مصنوعة من القطن. نظرًا لأن هذه المادة تشكل تحديًا للتمسك بها ، فإنها تجعل قميص لاعب واحد يمثل تحديًا بعض الشيء ليتم سحبه من قبل لاعبين آخرين. الرجبي ، أكثر شيوعا من عدم لعبه حتى عندما تمطر. نظرًا لأن البوليستر لا يأخذ الكثير من الماء ، فإنه يبقى خفيفًا إلى حد ما حتى عندما يتم لعب اللعبة في حقل موحل أثناء الاستحمام الثقيل.

يتم تقديم أنواع مختلفة من أنماط قميص دوري الرجبي هذه الأيام ، سواء في القمصان وكذلك في فئة السراويل القصيرة. أفضل جزء هو أنه يمكنك الحصول على تخصيصها بسرعة لنفسك ، وفريقك وكذلك معجبيك وكذلك الأصدقاء الجيدين بتكلفة قليلة للغاية.

العلامات:
ملابس دوري الرجبي
قميص دوري الرجبي
تصميم قميص دوري الرجبي
مصنعي الملابس الرياضية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *