Uncategorized

الرسوم التوضيحية للأزياء الأزهار: تتأثر غريس سياو من الطبيعة

كما قال ألكساندر ماكوين عندما قال: “لا يوجد مصمم أفضل بكثير من الطبيعة” ، ربما أخذت غريس سياو من سنغافورة هذا الأمر القلب ، كما تظهر أعمالها العظمة التي تمطرها الطبيعة أمي في نوع الزهور.
مثل أي نوع من مدونات الأزياء الأخرى ، أحب فضح أرشيف الأزياء على طول أخبار جديدة ومبتكرة لإظهار قرائي. لذلك ، عندما صادفت استخدام مصور الأزياء الماهر للاستفادة من أزهار جميلة ، قررت مشاركتها مع مشاركتي.

الطبيعة هي دافع رائع وكذلك عمل جريس Ciao يثبت ذلك. يقع مصمم الأزياء في سنغافورة ، وقد استخدم زهورًا جميلة مختلفة لإنتاج تصميمات الأزياء الراقية المستوحاة من الأزهار. استخدمت المصمم الناشئ بتلات زهرة طازجة بدلاً من ألوان المياه لرسومها التوضيحية.
هنا فن ثوب البتلة الزهرة
إن حسابها على Instagram وموقع الويب مليء بالرسومات الفريدة التي تصور الرسوم التوضيحية المزينة بتلات من القرنفل وكذلك الزنابق إلى الورود وكذلك الفاكهة الغريبة (على سبيل المثال لا الحصر!).

في حديثها عن عمليتها المبتكرة الفريدة ، تقول CIAO: “تساعدني الزهور في إنتاج مطبوعات لم أكن أؤمن بها ، وكذلك بتلات تعمل بشكل جيد حقًا للصورة أيضًا منذ شهيةها بالإضافة إلى تحاكي الرائعات التي تحاكي النسيج الناعم.”
الرسوم التوضيحية للأزياء الرسم هي فن في حد ذاته ، لكن Gracie اتخذت خطوة إلى الأمام من خلال استخدام بتلات الزهور الطازجة في رسوماتها.
وفقًا لمصور الأزياء الشاب ، كان استخدام بتلات عرضيًا بحتًا ، عندما لاحظت أن حمراء زيادة قد وفرت لها كان يموت.
حسب طلب BuzzFeed ،
“ظللت في اعتبارك بالضبط كم هو جميل استخدامه ليكون كذلك” الحفاظ على هذا الجمال. لذلك قدمت الرسوم التوضيحية للأزياء منها “.
تتمزج بتلات نابضة بالحياة التي يستخدمها الفنان تمامًا مع الرسومات ، مما يخلق نوعًا جديدًا تمامًا من الاتجاهات ، حيث تظهر التنانير المتداخلة الطبيعية مباشرة. ليس فقط مشتقات الأزياء الأزهار هذه بمثابة بدائل للعلامات الظلية وكذلك الألوان ، ولكنها تسبب بالمثل جوانبها الطبيعية وكذلك الأشكال.
لقد فهمت طريقة غريس هذا النوع من الفن مع رسمها أمر جدير بالثناء. الطريقة التي وضعتها بمهارة بتلات تجعلها تبدو وكأنها لا تنتمي إلى أي مكان آخر إلى جانب الرسم التوضيحي.
الشعور بالإلهام؟ يقدم لك FashionLady بعض المفاهيم الممتعة لتوفير وظيفة – وظيفة زهرية DIY –
اصنع بطاقات عيد ميلاد من الزهور المضغوطة

قم بإنشاء سجل قصاصات ، قم بلصق الصور المنزلية المفضلة لديك المزينة بتلات الأزهار

إنشاء طاولة طبيعية الربيع

اصنع باقة مرتبطة باليد

أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المنشور المنمق !!
المصدر المصدر: graceciao.com

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *