Uncategorized

6 اتجاهات الجمال من أسبوع الموضة في نيويورك 2016

من التخيلات الملتوية المظلمة إلى الموضة التي يمكن ارتداؤها بشكل خطير ، تكتب اتجاهات أسبوع الموضة في نيويورك بشكل غير مرئي ما لا مفر منه في Fashion Forte في العام المقبل. يعرض المدرج هنا بعض المصممين المحنكين مع إعطاء منصة لعدد قليل من المواهب الجيدة الجاد والمهارة. سواء كنت تقليديًا يقسم أحمر الشفاه الأحمر والأظافر الفرنسية أو المتمردين الذي يحب كل الأشياء البوهيمية والفنية والتعرف على القواعد ، فإن اتجاهات أسبوع الموضة في نيويورك هي مصدر إلهام لعشاق الأزياء من جميع مدارس الفكر.
[اقرأ أيضًا: 10 Spring Fashion 2016 Australia]

حاصل الجمال: اتجاهات أسبوع الموضة في نيويورك 2016
لقد أوضحت لنا هذه الرحلة إلى الأمام على مدار السنوات القليلة الماضية كل شيء من حجب الألوان إلى الكشكشة القوية ، والتفاصيل المعقدة على الفرق إلى الأزياء الأنيقة الكلاسيكية. ولكن ما الذي حكم اتجاهات أسبوع الموضة 2016؟ الذي سيكون أسلوب البيان في العام المقبل ، دعنا نكشف عن أفضل اتجاهات الجمال من NYFW.
1. بوتات توقيع
شهدت العروض في NYFW سلسلة من الأفواه الصاخبة والأفواه العارية أيضًا. قام المصممون بمنحو النماذج في ظلال نابضة بالحياة وصبغات قريبة أيضًا. في حين أن البرتقالي ، أوكسبلود ، التوت ، قرمزي ، حمراء وسوداء قاموا بجولات ، وكذلك ظلال بنية بلوم وكلها عارية. لذا ، إذا تحدثنا إذا حكمت الشفاه الملون المدرج أو أكثر ظلال طبيعية ، فبإرادة ، أو هكذا جعلنا NYFW نصدق. قام فنانو المكياج هذا العام بتوزيع القواعد وفقًا للشخصية للنموذج والمظهر العام ، لذلك لم يتم رسم بصمات مدرج آلي. إنه فجر أكثر “فردية” و “هل أنت”.
المصدر: arialweddings.com2. عقدة البوهيمية والتحولات
الضفائر الملتوية والكعك على غرار الشوارع هي اتجاهات الموضة الجديدة في مدينة نيويورك. لفائف مضفر ، ضفائر ملتوية ، الكعك الفوضوي ، عقدة السومو ، التحولات الفرنسية ، شهدت NYFW مجموعة من حكايات tress المشوهة. تسريحات الشعر تعثر على المظهر ، رائع ، و instagram clickbait-able وتنوعا! سواء أكان هذا الحفل أو في صالة الألعاب الرياضية ، لا تنسَ تسريحات الشعر هذه أبدًا مغادرة العلامة ، مما ينضح بهالة الفروسية الفضفاضة.

العروض: مارا هوفمان ، توري بورش ، ديريك لام ، سونو ، فيكتوريا بيكهام ، مدرسة عامة ، برونسا شولوير ، كارولينا هيريرا ، دونا كاران ، باجا إيست ، كاتي إيرميليو ، هيرفي ليجر ، وإدون
المصدر: Harpersbazaar.comsource: WordPress.com3. الغزو الفرنسي
قد تحب مانيكير محايد ، لكن فن الأظافر الدقيق قد عاد إلى النصائح الفرنسية وتسليط الضوء على المساحة السلبية. ومع ذلك ، فإن مانيكير الفرنسية النموذجية باللون الأبيض والوردي كان ملكة جمال ، اتجاهات جديدة في الكوبالت ، المعادن ، الأخضر ، المائي ، وصلت إلى المدرج بأشكال متعددة الاستخدامات. عرض المانيكوريون الابتسامات والكوب والنجوم والخطوط والزوايا والمنحنيات في المساحة السلبية بدلاً من المعتاد. تميزت اتجاهات أسبوع الموضة لعام 2016 بملفات زاوية لـ Oxblood لخطوط الابتسامة البيضاء ، وبعضها رأى طبقات بينما البعض الآخر لكمة إضافية من الألوان المعدنية.

[SC: MediaD]
العروض: صوفي ثيلليت ، فيرونيكا بيرد ، مونيك لويلير ، تبيبي ، كوشني إيتشز ، فرانشيسكا ليلاتور ، جوناثان سيمخاي ،

المصدر: elle.com4. تروس الرأس
من الفرق الموسيقية الأنيقة ، والتيارات المتلألئة إلى الدبابيس الكلاسيكية ، شهدت NYFW مجموعة كبيرة من إكسسوارات الشعر هذا الموسم. قصاصات النسيج إلى المعادن ، والبلورات على الأشرطة ، والأمهات المزخرفة إلى barrettes الأزهار المذهبة – كانت إكسسوارات الشعر تهتز المنحدرات هذا العام. تحولت التروس التيارت المظهر والخيوط التي تمسك بسهولة في مكانها التخلي عن الأنماط من الشرير إلى أي نوع من البيان الخام والأنيقة والأنيقة التي طلبها المظهر. تمت إضافة التركيبات الزخرفية حتى لا تحفز بالضرورة الكمال ولكن لإحضار لمسة غير مسيطة ولكنها براقة.
العروض: تومي هيلفيجر ، مارك جاكوبس ، إرين فيثرستون ، جيفنشي ، مايكل كورس ، رودارت ، 3.1 فيليب ليم ، نعيم خان ، كيت سبيد ، كوشني إيتشز ، آدم سلمان ، سونو.

العروض: رودارت ، تومي هيلجر ، ديفشر ، مونيك لويلير ، جيفنشي ، باجا إيست ، مخلوقات الريح ، سالي لا بوينت
المصدر: mimakeup.com.arbold ، مدارج الماكياج التجريبية في جميع أنحاء العالم. لكن اتجاهات أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام كانت في الواقع ملهمة وسهلة التكرار في المنزل وقابلة للتنفيذ تمامًا. نحن نحب اتجاهات الموضة الحالية NYC Flaunts التي يمكننا عدم عدمه أيضًا!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *