Clothing Accessories

فرش Kyle Webster بالإضافة إلى فرش التوضيح

Kyle Webster بالإضافة إلى التوضيح
يشتهر Kyle T Webster في سوق نمط الرسوم للفرش الأصلية. تعاونه مع المجلات مثل Time و The New Yorker أو Wall Street Journal يفوز بإعجاب الكثيرين. كرسام حائز على جائزة عالمي ، تم الاعتراف به من قبل جمعية الرسامين وفنون الاتصالات والتوضيح الأمريكي. علاوة على ذلك ، قام أيضًا بإنشاء ألعاب هاتفية ، حيث حصلت اثنتان منها على أعلى 50 لـ iPhone. أدناه يمكنك رؤية بعض أعماله:

قبل كل شيء ، فرشه هي المفضلة للمهنيين. إنها أفضل فرش فوتوشوب في العالم. “كانت فرشه أول من يتم ترخيصه رسميًا من قِبل Adobe لإدراجه في مكتبة Adobe of Tools for Photoshop وكذلك Sketch Photoshop.”

إذا كنت ترغب في تحقيق أي تأثير وسائط طبيعية ، مثل الألوان المائية أو الزيوت أو الباستيل أو الأحبار ، فأنت تتطلب هؤلاء الأطفال! هناك العديد من الحزم التي تشمل المؤثرات الخاصة. لا يوجد أي من المجموعات متداخلة مع واحد آخر وكذلك لعدد قليل منها لا يوجد سعر ثابت. يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد دفعه بالضبط:

كما كان العمل التوضيحي ، أطلق كتاب صور في عام 2016 ، بعنوان “من فضلك ، قل من فضلك”. إنها مادة أكاديمية جذابة للأطفال الصغار ، حول قوة كلمة “من فضلك”.

وبالنسبة للمشاريع الحالية ، تعمل في التنمية وكذلك بعض المدرجات السياسية ، إذا كنت في هذا النوع من الأشياء ، فيجب عليك الامتثال لتويتر. انها مسلية للغاية!
غالبًا ما يعرض أعمال الفنانين الآخرين الذين يستخدمون فرشه. إنه مصدر رائع للإلهام وكذلك المعرفة.

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *