Clothing Accessories

إشارة إلى Monkopolypse

أفكر في أن خمسة أشخاص أرسلوا لي روابط لهذا الإفطار (بما في ذلك أختي الصغيرة – مرحبا مات!)، أحسب أنني يجب أن نشرها، على الرغم من أنني متأكد منكم جميعا رأيت ذلك على boingboing بالفعل – لقد حدث لي للتو أنني أحصل على مزيد من المعلومات من Boingboing أكثر من أي نوع من أنواع أخرى، وهو إما ملهمة أو حزينة، خذ اختيارك).

انقر على الصورة لضرب الرابط المرسل (MATT، لماذا تقرأ ورق Bay Tampa؟)، والذي يحتوي على صوت وكذلك الفيديو وكذلك Whatnot. بصراحة، كنت خائفا جيدا للاستماع إلى الصوت، أو شاهد الفيديو. لست متأكدا مما سيكون أسوأ. على سبيل المثال، ماذا لو ذهب الصوت مثل هذا؟

راديو الرجل (في صوت الراديو): “نحن هنا مع ريبيكا يكرر من مينيابوليس الرضع وكذلك موقع الفراش عسلي وكذلك غرفة ميلفين. هل يمكنك أن تخبرنا بالضبط كيف توصلت إلى مفهوم ثوب قرد جورب يا إلهي يا إلهي واحد منهم غمزوا في وجهي لا تبدو أفواههم تفتح أنا لم أفهم أنهم قد يفعلون ذلك بالأسنان الحادة OMG لا لا لا أعرف أن هيئة التصنيع العسكري لشما الله يساعدني شخصا ما من فضلك aaaaarrrggh “.

ولكن ماذا لو كان الفيديو، بالإضافة إلى ذلك، أظهر أسنانهن الصغيرة الحادة برمونة مع غور، وكذلك التصميم مع ذراعيها التي أثيرت في فيلم B. سيكون ذلك أكثر رعبا.

الآن بعد أن أصبح لدي صخرة خطة الشر قرود جورب، قد أضطر إلى إخفاء كل قرد جورب مونتي المليونير وكذلك كتب توم وبيبو في المنزل. ما لم يكن بالفعل متأخرا. هل كان هذا الرعد الناعم من قدم صوف محبوك ورائي؟

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

رقم الجمعة رقم 2 قصدير 22، 2008
bewitched، bepocketed، bewilderednovember 19، 2008
الرابط الرابطي يوم الجمعة: ساعي طبعةماي 30، 2008 مع التعليقات 41

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *