Uncategorized

جوني ديب بالإضافة إلى مجموعاته الرائعة في القمصان الفانيلة

جوني ديب وكذلك مجموعاته الرائعة في القمصان الفانيلا للرجال
05/04/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
يشتهر جوني ديب بمظهره الغريب والرائع بشكل غريب وغير متوقع ، ويتعامل مع ثوب نفسه أفضل بكثير من دعم مصمم الأزياء لفيلم الأخوة. من قائد القراصنة المغامرة المذهل ، إلى السترة الجلدية المحمولة النظيفة ، تم فهم DePp للاشتعال على المظهر الأكثر تطرفًا ، أحدهما مختلف تمامًا عن الآخر.

عندما يتعلق الأمر بالارتداء لنفسه خارج الشاشة أيضًا ، لم يكن أبدًا غير راضٍ عن معجبيه. هذا هو المكان الذي يأتي في أسلوبه في قمصان الفانيلا المنقوشة ، وهم يتباهون بمظهر الجرونج الجنسي وكذلك اللامبريس. مع قيادة منتجي القميصات الفانيلا للرجال في الولايات المتحدة الأمريكية ، يقومون بصياغة مجموعة من القمصان الفنية المنقوشة للأزياء إلى الأمام. يمكنك أيضًا الحصول على مظهر رائع من قبل Depp ، سواء كان ذلك أنيقًا تمامًا أو أنيقًا.
لقد ظهرت القمصان الفانيلا في مشهد الموضة في جميع أنحاء العالم عندما مرة أخرى ، بسبب الاتجاه الذي تعكسه ، وكذلك لكونه موضع تقدير كبير من قبل المشاهير ، ومصممي الأزياء ، وكذلك الخبراء. إذا كان هناك واحدة من قطع الملابس التي تحبها والتي تساعد على إضافة تدور إلى كل خزانة ، فيجب أن تكون قمصان المصمم الفانيلا المصمم للرجال ، خمرًا ، وكذلك متطورًا.

لذا ، هل تخطط للحصول على بعض الدافع من جوني ديب للقيام بهذه القمصان المهدئة للغاية وكذلك الفانيلا المغطاة بالفانيلا؟ هنا هناك عدد قليل من الرهانات التي ارتدىها في حياته المهنية.
مسترخي تماما وكذلك وضعت مرة أخرى
هل يمكنك تصوير نجم يقوم بعمل مسترخي للغاية وسهل البحث عن تجمع رسمي؟ جريئة بصراحة عندما يتعلق الأمر بالأزياء ، قام جوني ديب بمثل هذه المجموعة لندوة صحفية في اليابان ، وتبدو حكيمة وجذابة في سترة بيج ، وقبعة بولو مخططة أسفلها ، قبعة فيدورا مع الدنيم الأزرق ، وكذلك البرامج براون بالإضافة إلى قميص منقوش من الفانيلا كريم متصل حول الخصر.
بريبي أم أنيق؟
كونه مثالًا لأسلوبه لدمج أنواع مختلفة من النظرات بثقة ، تم القبض على جوني ديب من قبل المصورين مع سحر بوليوود الهندي ماليكا شيروات الذي يبحث عن قميص داكن وأنيقًا في قميص مزخرف مزدوج أحمر وأسود وأسود وأبيض. السترة المهيكلة الرمادية مع مربع جيب وكذلك قبعة فيدورا المفضلة له باللون الرمادي البني الفاتح. نظرة مثالية على أي نوع من ليلة التاريخ!

المحب الساخن وكذلك يحدث
إذا كنت تبحث عن الجرونج بالإضافة إلى إلقاء نظرة على القمصان الفانيلا المنقوشة ، فإن جوني ديب موجود لتجد لإنقاذك بمثل هذا السلوك. في نقطة الإنطلاق الصديقة للبيئة ، قام بتطبيق كريمه بالإضافة إلى قميص كبير من الفانيلا المتكامل المدمج ، وكذلك أبقى على الأزرار مفتوحة عرضًا. وشاح الرقبة باللون الأسود مع قدر كبير من قطع العنق المخبأة مع الدنيم الرمادي الداكن الباهت المضافة إلى الفانك الذي تمس الحاجة إليه من هذا المظهر.

Alanic Worldwide · Johnny Depp وكذلك مجموعاته الرائعة في قمصان الفانيلا الرجالية
رشيقة بشدة
من الذي ذكر أن القمصان الفانيلا هي فقط للرحلات المريحة وكذلك لتشغيل المهمات؟ أظهر جوني ديب هذا المفهوم خطأً مع تي شيرت الأزرق والفانيلا الأبيض المستخدم أسفل معطف منتصف القسم الأزرق الأزرق مع بانت أسود مخططة من أجل الصورة الظلية الأكثر روعة وأنيقة. هذا يمكن أن يكون مظهرك للأحداث الرسمية وكذلك الوظائف الاجتماعية!
وهكذا ، مع القمصان الشهيرة التي تنتجها القمصان ذات الفانيلا الشهيرة بالجملة التي تقوم بإنشاء قمصان الفانيلا التقليدية مع تقلبات معدنية وكذلك المنعطفات ، يجب أن تحصل عليها من متاجر البيع بالتجزئة وكذلك قبولها لتفوق أفضل ميزاتك في أكثرها أناقة طريق.

العلامات:
القمصان الفانيلا بالجملة
قمصان مصمم فانيل مُصمم
منتجي القمصان الفانيلا للرجال الولايات المتحدة الأمريكية
القمصان الفانيلا للرجال بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *