Uncategorized

دراما العطلات الوحيدة هي شيء رائع

أود أن أقدم لكم فستان Silvia Tcherassi Miosotis. نحن أفضل الأصدقاء الآن. هذا ليس نظرة عندما تريد فقط أن تمتزج بالإضافة إلى نزهة في مكان ما عند غروب الشمس (أو ربما يعتمد على غروب الشمس). هذا هو نظرة على أيام خاصة ، في رحلات خاصة ، مع أشخاص مميزين. اللون المدرج هو “الخردل” ومع ذلك فأنا أحصل على ردود فعل إيجابية هنا. أيضًا ، لا أستمتع باستخدام طبقة Hot Dog. أستطيع أن أرى هذا الجمال على الشاطئ أو حفل زفاف الصيف. يحتمل أن يكون دش رضيع أو زفاف. أو حتى ليلة تاريخ خاصة ، وما إلى ذلك بصراحة ، أي نوع من الأحداث السعيدة حيث تريد أن تكون شعاعًا حرفيًا من أشعة الشمس.

ثوب سيلفيا Tcherassimiosotis (خيار مماثل للميزانية هنا)

Argento Vivoffrontal Hoop أقراط

نصيحة التصميم مع Marigold: يعتقد الكثير من الناس أنهم “لا يمكنهم التخلص من هذا اللون” وكذلك الأمر يجعلني أشعر بالضيق. تستطيع. أعدك. إذا كنت تخشى أن تبدو مغسولة أو فقر الدم (أنت لا ، لكنني أفهم أن الشياطين الموجودة في رأسك ليست دائمًا على كتم الصوت) حاول إضافة الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأحمر أو الوردي بلون الشفاه و/أو الملحقات. يمكن أن يعمل العجائب الموازنة مع Marigold وكذلك يجعلك تشعر بمزيد من الحياة.

كعب زراويفوفن سلينز (المزيد من الزلاجات الحمراء هنا وكذلك هنا)

Lancomelancôme l’Abslu Rouge X Camila Coelho في 158 Copacabana

دعنا نتحدث عن الملحقات. لأن الدراما لا تتوقف عند اللحامات (ولماذا يجب) ، لقد قمت بإكسسوارات مع اثنين من الاكتشافات. أقصد أن أجعل هذين الميزات الرئيسية الجمالين في دورتي في حالة الطقس الدافئة 2019. يعد الظل القوي لهذا الثوب فرصة رائعة لإضافة ملحقات حالة الطقس الدافئة السوداء. يمكن نسيانها بسرعة لصالح ظلال أخف وزنا ، ولكن بالضبط ما هو المرح؟ أنا بشكل دائم شخص لديه ميل نحو ملحق أسود قوي. ومع ذلك ، فأنا مغرم بشكل خاص بتناقض الحقيبة المنسوجة وكذلك قبعة ضد الشعر الأشقر. وهذا هو السبب في أنك تراني بشكل متكرر في قوارب أسود في الصيف.

جانيسا ليونوسوزان هات (اختيار مماثل هنا)

حقيبة الكتف Wicker Ulla Johnsonpomme (اختيار معقولة هنا وكذلك هنا)

في الأعلى ، حصلنا على قبعة سوزان من جانيسا ليون. إنه جمال سوداء من القش السوداء المذهل بينما يوفر بالمثل مشاعر خفيفة من هامبورغلار أودري هيبورن. الحقيبة من قبل أوللا جونسون. كما أنني أحب بالضبط مدى سنة بعد سنة يمكنني دائمًا الاعتماد على هذا المصمم لأكياس العطلات المثالية. عندما يتعلق الأمر بخطط Ulla Johnson لهذا الصيف ، أشعر أن لدينا الكثير لتتطلع إليه.

جانيسا ليونوسوزان هات (اختيار مماثل هنا)

حقيبة الكتف Wicker Ulla Johnsonpomme (اختيار معقولة هنا وكذلك هنا)

لا تخف من حزم الدراما قليلاً في حقيبة إجازتك التالية. نعم ، نعم ، نحن كل شيء عن السفر إلى الحد الأدنى. لا يزال هناك في بعض الأحيان هناك فساتين ستكون من المؤسف أن تتركها وراءها. إنهم يريدون الانضمام إلى المرح أيضًا – دعهم.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *