Uncategorized

تنبيه العنق العظيم.

للحصول على العديد من الأسباب (بما في ذلك ميلادي لسحب براتالات غير مقصودة من أبعاد كوميديان الفعلية واتيل مؤسف لراحة يدي المشبك على رأس رأسي دون سبب وجيه) أنا فقط لا أفعل حمالة ( أو حتى الأشرطة السباغيتي). يمكن أن يكون هذا مشقة في وقت عطلة حزب العطلات، عندما يبدو أنه إذا كان هناك قانون ضد وجود أكثر من ثلاثة بوصات مربعة من القماش فوق القص الخاص بك.

خطوات هذا اللباس إلى الأمام ببراعة للتغلب على كل تلك الأرقام غير القابلة للحمل في لعبتهم الخاصة. إنه غريب رائع، أليس كذلك؟ أحب اللون المعدني المطروق وعنق مذهل تماما. حمالة يمكن أن تبدو أن تبدو جيرلي – debutante، والأشرطة السباغيتي عارضة للغاية؛ هذا اللباس هو بالتأكيد لا. لا أعرف إذا كان هذا النوع من الرقبة بالذات لديه اسم، ولكن، إذا لم يكن كذلك، أقترح “الإمبراطورة”. (لا يوجد شيء “حبيبتي” حول هذا واحد.)

الأخبار السيئة الوحيدة هي أن هذا اللباس ما يقرب من 800 دولار … هذا، حسنا، الكثير. انقر على الصورة للتحقق من بوتيك Elizabeth Charles Online، حيث يتم بيعها.

أنا متأكد من أنني رأيت هذه العنق على واحد على الأقل من أنماط الأمة مليار خمر لدي. ولدي البعض حقا، ساتان أخضر لطيف حقا … الآن كل ما أحتاج إليه هو عذر جيد ارتداءه! شكرا الخير لحفلات العطلات.

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

يناير: يوم جميل لحفل زفاف أبيض 4، 2007
عالمي ارتداء يوم اللباس 2009 – اليوم! 29 أكتوبر 2009/08 تعليقات
هذا -> 14 نوفمبر 2008

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *