Uncategorized

يتحدث “Koon Clothing” عن اللغة من النوع الأساسي

في الاتجاه المعاكس لـ Never Tellaor Your Canwor ، من مشاركتي السابقة ، لدينا ملابس Koon العلامة التجارية التي تعتمد على مدينة نيويورك. إنهم معجبون كبيرون بأسلوب الرسومات وكذلك الاتصال الهاتفي بأنفسهم “المطلعون” لهذه التجارة لأكثر من عقد من الزمان. الأنماط هي الانعكاس الحرفي لشغفهم بالبساطة في تصميم الرسوم. يتحدث خط الملابس في نوع بسيط وكذلك مكرس للأشخاص الذين يتأثرون بالبساطة ، وكذلك الرغبة في الكشف عنها باستخدام الملابس التي تتحدث ، لقد خمنت ذلك ، الشكل الأساسي.
أنتج دود تشومشان ، صاحب الخط ، وكذلك فريقه 9 أنماط في 4 سلسلة لمجموعته الأولى. تتم طباعة جميع المنتجات مع الحبر المائي على القمصان القطنية بنسبة 100 ٪ بالإضافة إلى معبأة مع ملصق و PIN ‘The K’.
لا أستطيع أن أذكر أي شيء فقير حول الأساليب لأنني من محبي التطرف – أحب حول قمصان الإنطلاق المذهلة للغاية ، وكذلك ارتداء الكثير من الأنماط الأساسية التي لا تتوافق بها ملابس Koon. أستطيع أن أرى هذه الأنماط تعمل بشكل رائع حقًا على الكثير من القمصان الملونة ، ومع ذلك فإن ذلك سيأخذك بعيدًا عن الفكرة الأساسية للخط.
لذا ، إذا كنت من محبي التصميم القليل جدًا ، فابحث عن اكتشافك المحبوب وكذلك لا تتذمر بشأن التكلفة لأن لدي رمز قسيمة لك! أدخل koon10nyc للحصول على خصم 10 ٪. على الرحب والسعة!
Series 304Series 302Series 201Series 401Series 301Series 401
اتبع Koon Garments على Instagram.

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *