Clothing Accessories

العمل الفني التكعيبي في نمط الرسوم

التكعيبية هي حركة طليعة ، ويكون ممثله البارز هو بابلو بيكاسو. أثر أسلوبه وكذلك المظهر على الموسيقى والأدب والنحت والرسم وكذلك الهندسة المعمارية. يتم تصوير الكائنات كما هو موضح من وجهات نظر مختلفة ، والتي تتطور بقدر وجهة نظر أكبر للكائنات المفضلة. تنتج الأجزاء المكسورة شعورًا غريبًا بالعمق ، كما يبدو أنه يرضي في نقاط عشوائية واضحة. يتم استخدام هذا النمط بشكل متكرر للغاية للترويج لأن قوته لإنتاج أشكال مجردة وكذلك أفكار نموذجية في الملابس غير العادية. لم تتأثر بيكاسو فقط مع ماتيس وكذلك غوغوين ببساطة الأمريكيين الأصليين والفن الأفريقي – الأقنعة الأفريقية هي أفضل مثال على ذلك. وهكذا ، انتهى الأمر بالتكعيبية إلى أن تكون إحالة إلى حد كبير إلى أسلوب التعبير منذ قدرتها على توفير جوانب مختلفة لصورة واحدة.
الامتثال لأمثلة العمل الفني التكعيبية حول كيفية توظيف التكعيبية للترويج أو الإبلاغ. إنه أسلوب قابل للتكيف في المجتمع المعاصر لمجموعة من المناسبات ، وهو بسيط عن طريق التصوير الرقمي.
Merry Christmascubismposterposterbob Marleywoody AllenposterJames Brown Tributeposterjazzbasketball playercubismmagazine coverlisztcockcubisposter

5/5 (مراجعة واحدة)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *