Uncategorized

موضوع Tast-tastic # 143: “ما الذي يرتديه على الطائرات”

[تلميح: ليس ما ورد أعلاه.]

لسنوات، وأشير إلى السنوات، من السفر الشهري إلى حد كبير، لقد تم القضاء على ما يقرره الناس أمر مناسب للارتداء على الطائرات. مجرد ضيق تماما. بنطلات Sweatpants والبغال الخنجر (غالبا ما يكون على نفس الشخص)، والجينز التي هي أكثر ثقوبا بكثير من الجينز (مع مطابقة القمصان Holey)، والقلب الفاشلة، وهي الصغيرة الصغيرة. لم أتمكن من معرفة ذلك، حتى الليلة الماضية، أثناء انتظار موطنا أحمر العين إلى شيكاغو من SFO، كان لدي القليل من الحزينة، أو ربما القليل من الحرمان من الحرمان من النوم. (من الصعب جدا إخبار الفرق، حقا.)

خذ بلدي هو أن الأشخاص الذين يرتدون ملابس على الطائرات مناسبة أفضل لغسل سلسلة من سيارات الغرباء عند 5 دولارات / البوب ​​قد استسلموا بشكل أساسي كل الأمل في أن يكونوا متلقين الفرصة المسرحية. لقد اتخذوا أداء قرارا ليس لهم، لذلك فكرت فكرة أنه ربما في يوم من الأيام قد يحتاجون إلى الانطباع الأول الجيد على شخص غريب. (لقد اتخذوا أيضا قرارا بأنهم لا يحتاجون إلى ترقية إلى فئة الخدمة، ولا يهمهم أولا.)

أنا، لن أحصل على طائرة في أي شيء أقل مما كنت أرتديه إلى اجتماع عمل عارضة. عادة تنورة + كارديجان، معظمها تنورة + سترة مريحة. جيوبان على الأقل ضروريان، لذلك ليس لدي للحفاظ على الحفر في حقيبتي للمعرف وصعود الصعود. الأحذية المسطحة التي تنزلق وإيقافها بسهولة أمر لا بد منه، حتى أتمكن من لعب دورك في المشي في مسرح أمان TSA مع APLOMB. (في المرة القادمة أنا وراء شخص ما في صندل المصارع Strappy، متعدد الإبزيم المصارع، ألقي إلقاءهم على الأسود.) إذا كنت أطيران يوم السبت، * ربما * سأرتدي أحذية رياضية، لكنها واحد عظيم، وليس تلك التي أستخدمها لصق العشب.

وبهذه الطريقة، إذا انتهى بي الأمر إلى الجلوس بجوار شخص مثير للاهتمام، فلا يجب علي الصراخ على ما تقوله ملابسي. الليلة الماضية رأيت الملابس التي قالت “أنا نموذج لفريدريك من هوليوود، شعبة لاميه”؛ الملابس التي قالت “الكرتون صباح يوم السبت المفضل لدي وعاء من قنابل السكر بلوري الشوكولاتة هي ما أحتاجه حقا مثاليا الآن”؛ والملابس التي قالت “يمكنني تغيير الزيت في سيارتي – ولديها مؤخرا”. قال أي من هذه الملابس “خذني بجدية من فضلك.”

أنا لست من الراحة – إشعار قلت “أحذية مسطحة، وسترة مريحية” وأرتدي القمصان، بالتأكيد، وليس بلوزات الحرير فوست – ولكن هناك خط بين “مريح” و “فظيع الحمار كسول” والمطار ليس المكان لعبور هذا الخط. طائرة عبارة عن مساحة محصورة، مثل أي مساحة محصورة، مطالب بكثير بكثير واحترام الآخرين، وليس أقل.

لذا، من فضلك: لا يوجد الكثير من الوجه يتخبط (وإذا كنت ترتدي تقلبات الوجه، فالرجاء محاولة تتبعها، بحيث لا نستضي إليكم جميعا على الاستفادة من خلال البحث تحت ثلاثة صفوف من المقاعد الخاصة بك اليسار واحد). محاولة للملابس التي لديها سلامة هيكلي؛ الاضطراب يمكن أن يكون قاسيا، كما تعلمون؟ وأنا أعلم أنهم يبيعون العطور (رخيصة، أيضا!) في المطار، ولكن هذا لا يشير إلى أنك تحصل على تجربة خمسة مختلفين قبل أن تقوم باللوحة.

قبل أن تغادر للمطار، انظر إلى نفسك في المرآة، والتفكير: هل يمكنني مقابلة وإقناع شخص ما الذي سيغير حياتي أثناء ارتداء هذا؟ وإذا كان الجواب هو “لا”، تغيير. وإضافة سترة: يمكن أن تتحول هذه الطائرات بالبرد.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

ما أرتديه (إذا كنت رجلا) 10 يوليو 2008
Howto: PackingJune 9، 2008
عالمي ارتداء يوم اللباس 2009 – اليوم! 29 أكتوبر 2009/08 تعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *