Uncategorized

مفاهيم ملابس الخريف للرجال مثالية لخزانة البيان هذا العام!

مفاهيم ملابس الخريف للرجال مثالية لخزانة البيان هذا العام!
05/08/2020 ، التي نشرتها Alanic Global
الخريف هو موسم متستر. يبدو أنه يتسلل ببطء ، وكذلك قبل أن تلاحظ ، تكون الأشجار عارية ، وتنخفض درجة الحرارة ، وكذلك حان الوقت لتبديل خزانة الملابس الخاصة بك. وبالتالي ، لمساعدتك في الاستثمار في الأساسيات التي تمس الحاجة إليها هذا العام ، لاحظنا عددًا قليلاً من مفاهيم ملابس الخريف الخفية التي ستساعدك على إنتاج بيان Sartorial. يمكن لأصحاب شركات البيع بالتجزئة التواصل مع أحد منتجي الملابس الشهيرة بالجملة بالإضافة إلى الخروج من مجموعة كبيرة من قطع الملابس التي يخزنها المزود.

سترة منظمة
السترة هي ينبغي لخزانة كل رجل. صدق ذلك كسلاح أسلوب خدعة. يمكنك إبقاء الأجواء المرسومة أو الحد الأقصى مع هوديي متماسكة ، الدنيم الملون وكذلك الأحذية الرياضية. تمكنك السترة من إنتاج ترسانة من العصرية تبدو مثالية لأي نوع من المناسبة الذكية المريحة.
ربطة العنق
سواء كنت ترتدي ربطة عنق للعمل كل يوم أو إخراجها للمناسبات الخاصة ، فإن التعادل هو وسيلة بسيطة لإضافة اندفاعة من الفصل إلى مجموعتك ، حتى لو كانت واحدة مسترخية. اختر لونًا يكمل لون بشرتك بالإضافة إلى نمط يبرز شخصيتك.

الدنيم بانت
لماذا لا توفر الدنيم الأزرق التقليدي استراحة ، وكذلك اختر الدنيم بنبرة ترابية ناعمة مثل الخردل الأصفر أو الأخضر الغابات أو البحرية أو الأرجواني العميق أو بورغوندي. بغض النظر عن اللون الذي يناسبك ، تأكد من قيامك بتجهيز قميصك في ظل محايد ؛ أي شيء مشرق وكذلك المظهر يصبح مرتفعا.

Alanic Worldwide · مفاهيم ملابس الخريف للرجال مثالية لخزانة البيان هذا العام!
السترة
سواء اخترت صوفًا أو منتفخًا أو متماسكة من القطن ، فإن السترة هي طريقة بسيطة لإضافة طبقة إضافية من الدفء دون انتفاخ. ارتدها في موقع سترة للحفاظ على درجة حرارة جسمك بشكل أفضل داخل منزلك وكذلك في الخارج أيضًا.

هل ترغب في أن تكون أحد موزعي الملابس بالجملة للرجال البارزين في هذه الصناعة؟ تواصل مع مزود شهير لمثل هذه ملابس الرجال العصرية بالإضافة إلى الخروج من مجموعة كبيرة من قطع الملابس التي يخزنها المزود. اختر قطع الملابس المطلوبة بالإضافة إلى تقليل بريد يحدد الاحتياجات السائبة لفريق المساعدة.

العلامات:
مصنعي الملابس الرجالية
ملابس الرجال بالجملة
موزعي ملابس الجملة رجالي
الشركات المصنعة للملابس بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

URL الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *