Uncategorized

كيفية كسب المال على Redbubble

طباعة على مواقع الطلب أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين المشترين. تعلم كيفية كسب المال على Redbubble.
نحن مبالغ فيها مع المنتجات الشامل ونميل إلى الذهاب إلى أشياء فريدة من نوعها. الشعور بأنه فريد من نوعه لا يقدر بثمن، أليس كذلك؟
ما هو Redbubble وكيف يعمل؟

Redbubble هو موقع جراب حيث يمكن لجميع أنواع الحرفيين تحميل عملهم الفني وبيعه إلى الجمهور الكبير. يأتي هذا في منتجات مختلفة مثل القمصان والملصقات والحقائب والملاحظات، وملفيات الفنون … يتلقى فنانون هامش الربح الذي يمكنهم ضبطه على صفحتهم لكل منتج -20٪ افتراضيا. الباقي يذهب نحو تصنيع المنتج ودفع Redbubble شريحة. Redbubble يدير الشحن والمعاملات. كل ما عليك فعله هو الاستفادة القصوى من كرافتك. انها فائقة الترفيه وكل شيء يحدث على منصة مجانية! سيحتفظ الفنانون بجميع الحقوق في صورهم حتى تتمكن من نشر عملك في أي مكان آخر.
أخبار أخرى جيدة هي أنه لا يزال بإمكانك كسب المال على Redbubble، حتى لو لم يكن مصمم. يحدث هذا من خلال إحالة العملاء إلى السوق وكسب عمولة 10٪ في غضون 45 يوما، للقيام بذلك. كيف ضرب هذا؟ الاشتراك في برنامجهم التابعة لهم من خلال Shareasale
كيفية جعل حسابك والبدء في البيع على Redbubble:
الاشتراك في الصفحة الرئيسية. يمكنك استخدام اسمك الحقيقي أو بعض اسم المستخدم الآخر الذي تريده. املأ ملف التعريف الخاص بك مع أكبر قدر ممكن من المعلومات. يمكنك إضافة BIO، الصورة الرمزية أو صورة غلاف. هناك أشياء كثيرة لتخصيصها هنا.
بعد ذلك، سوف تضطر فقط لتحميل التصميمات الخاصة بك. بعد ذلك، حدد المنتجات المراد طباعتها، واضبط السعر، النسبة المئوية التي تريدها، ونشر فنك. استمتع واحصل على غزير!

انضم إلى المجموعات والتحديات:

هذه طريقة رائعة للتفاعل وإيجاد الحرفيين المتطفلين. المزيد سوف يساعدك على تحسين عملك. باستخدام شريط البحث، ستجد جميع أنواع المجموعات – من التصوير الفوتوغرافي إلى المجموعات المهتمة عادة فقط، والمجموعات تعقد تحديات، حيث يمكن للأعضاء إدخال أفضل عملهم. التحدي يناسب موضوع معين أو مفهوم. كما كان لدينا هنا على سبيل المثال. أو هذا التحدي تصميم الزهور. يتم سرد الفائزين في الصفحة الأولى من هذه المجموعة، لذلك يكسبون التعرض. قد تفوز، لذلك لا تخاف من التحديات. التعبير عن نفسك وتعزيز سيئة السمعة!
كيفية كسب المال على Redbubble؟ كم سأكسب؟
أولا، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن RedBubble يصبح منصة أكثر وأكثر طموحا، مع أكثر من 600 ألف مستخدم. تذكر أن أي شخص يمكن للنشر مجانا! لذلك، تحميل عملك لا يكفي. يجب أن تعمل قليلا على علامتك التجارية الشخصية. إن الترويج لعملك في جميع الشبكات الاجتماعية أو إنشاء موقع الويب الخاص بك هو دائما فكرة مشرقة. الحقيقة هي أنك سوف تضطر إلى الاستثمار بعد RedBubble. لذلك، كن اجتماعيا!
أيضا، لا تحدد توقعات غير واقعية. لا أحد لديه وصفة أساسية تعمل من أجل كل واحد منا. لن يخبرك أحد بالضبط ما تبيعه. نصيحتي هي تجربة قدر الإمكان. تثبت نفسك!
حكم آخر حول كيفية كسب المال على Redbubble هو أكثر تحميل، فإن فرص البيع ستزداد. حق؟
علاوة على ذلك، حدد كلماتك الرئيسية بحكمة. ستحصل بسهولة على اهتمامات الناس. الكلمات الأساسية هي أداة قوية في التحقق من أحدث الاتجاهات بين المتسوقين. لذلك، إذا قمت بضبط موادك اعتمادا على “ما تبيع”، فإن هذا سيؤدي إلى مزيد من المشاركة.
لذلك، ليس هناك شك في أنه يمكنك كسب أكثر من أرباح مرضية. خاصة إذا قمت بتكثيف عملك مع بعض جهود التسويق.

أكثر، الجزء الجيد هو أنه يمكنك استيراد إنتاجك على طباعة أخرى على مواقع الويب مثل Teepublic أو Sprategirt أو التصميم من قبل البشر
ما رأيك؟ أخبرنا عن تجاربك مع مواقع POD.

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *