Clothing Accessories

20 ثياب كوكتيل أنيقة في ثلاثينيات القرن العشرين لمحاكاة وارتداء عيد الميلاد 2021

، يطرق عيد الميلاد عملياً ، ونخطط هذا العام للذهاب إلى جميع أنحاء العالم القديم ، مع إعادته في ثلاثينيات القرن العشرين التي هزت المشهد ذات يوم. هل هو المكياج؟ هل هي الأحزاب ذات الطابع؟ أو فساتين الكوكتيل ، هذا كل شيء؟ ماذا عن الأخير ، الذي يحمل أهمية أكبر ، بينما تلق نظرة على طرق أخرى للقيام بمكياج الثلاثينيات!
[اقرأ أيضًا: فساتين كوكتيل لوحة شبكية أنيقة ترتديها في حفل زفاف أختك]

المصدر: FashionGonerogue.com ما الذي حدده فساتين كوكتيل الطراز العتيقة في الثلاثينيات؟
قبل أن نذهب إلى أي وقت مضى لنظهر لك المزيد من فساتين الكوكتيل ذات الطراز العتيق ، فإن فهم القليل من التاريخ والتعلم عن أزياء الثلاثينيات سيكون شيئًا مناسبًا. هذا يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تدخل في الجانب العاطفي من أزياء الثلاثينيات ، عصرًا حيث غير الاكتئاب عالم الموضة وللتعرف!
المصدر: Bluevelvetvintage.comjean Harlow (هوليوود ديفا في ثلاثينيات القرن العشرين) كان أيقونة الموضة في ملابس عتيقة! ما رأيناه في العشرينات من القرن العشرين كان الصور الظلية والقطع الزاوية والمستقيمة للغاية ، والتي أدت إلى منحنيات السيدة المذهلة. كانت ملحمة الثلاثينيات من القرن الماضي احتفالًا بالجسم الأنثوي ، وحساسها ، وطرقها الأنثوية ، وإضفاء الطابع الرومانسي على فكرة أن تكون امرأة تتفوق على الخصر الطبيعي المنحني أيضًا.
المصدر: Savvyseller.cowith فساتين حفلات الكوكتيل في ثلاثينيات القرن العشرين ، قد يلاحظ المرء أن خطوط الحلقات كانت في الغالب في شين أو الكاحل ، مع لمسة أعلى مع وصول الأربعينيات.

[اقرأ أيضًا: فساتين الترتر]
المصدر: تم استخدام Glamourdaze.com Rayon و Not Silk في الغالب عندما حدث الاكتئاب الرائع ، وكانت ثلاثينيات القرن العشرين تُعرف أيضًا باسم العصر الذهبي في هوليوود وعصر Big Bang أيضًا.

المصدر: كان Amazonaws.com وقتًا حيث أفكار فستان كوكتيل براقة متاح على حد سواء. نغمات الفضة إلى المعادن ، أصيلة إلى خمر وأكثر.
[اقرأ أيضًا: فستان حفلة عيد الميلاد]

المصدر: Tumblr.com في مدام Vionnet
كانت مدام فيونيت رائدة في “ثياب الكوكتيل المليئة بالشكل” ، التي تم إجراؤها في الثلاثينيات من القرن الماضي. كان المظهر من السحر والمتدفق ، مصنوع من رايون والحرير.
المصدر: Catwalkyourself.com كانت ثيابًا مصنوعة من القطن والوزن الخفيف أيضًا ، ونعم بالطبع ، جعلت اللمسات الأزهار الأنثوية أو المطبوعات الهندسية الجريئة بصماتها في ثلاثينيات القرن العشرين أيضًا.

المصدر: Vintagedancer.Commost تحتوي على أكمام رقيقة وأحزمة رقيقة وقمم peplum
المصدر: Pinterest.com قادمًا حتى نهاية ثلاثينيات القرن العشرين ، قد يلاحظ المرء أفكارًا لأزياء حفلات الكوكتيل أكثر بكثير مع V-necks (جريئة جدًا في ذلك الوقت) ، وخطوط الورك الفاخرة وطبقات من المشاعل أيضًا.
المصدر: blogspot.com ما الذي لإقران هذه الفساتين الجميلة؟
من الأفضل إقران فساتين الكوكتيل مع القبعات المزينة بالأقواس أو الزهور. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحقيق المظهر مع الأجسام المزينة أو خطوط الخصر المطورة بشكل معقد. ارتد دائمًا قبعة بلمسة زاوية ويجب أن يكون لها قبعات أو برايمز عريضة.
المصدر: فريد من نوعه عندما يتعلق الأمر بارتداء الأحذية مع فساتين الكوكتيل ذات الطراز العتيق ، تعمل الكعب الكوبي بشكل أفضل ، ولكن يمكنك أيضًا ارتداء الأشرطة وماري جينس أيضًا! لارتداء المساء ، فإن أرقام الدانتيل للدانتيل للأقدام في نغمات معدنية هي Haute! ولكن لا شيء يتفوق على زقزقة القدم للقدمين!
[اقرأ أيضًا: العباءات الفيكتورية القديمة التي نحبها]
المصدر: ladysquare.comhair والمكياج
الشفاه الحمراء الساخنة ، شعر الفتاة الزفد في العشرينات من القرن العشرين إلى ثلاثينيات القرن العشرين وليس مكياجًا لامعًا للغاية للعينين ، لكن الرموش المظلمة Kohl كانت هي القاعدة في ذلك الوقت. نترك الباقي لك ، لإضافة لمسات جديدة عندما ترتدي ثياب حفلات كوكتيل أنيقة في ثلاثينيات القرن العشرين.
المصدر: Etsystatic.com Have Fun!

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *