Uncategorized

27.80 دولار!

هذا هو مقدار هذا الفستان من forever21 سوف يعيدك. (إذا كنت في الواقع أكثر من 21 بنفسك، فلن يكون هناك أي معرفة مقدار الدخول في الواقع إلى الأبد 21 ستعيدك إلى التحميل الزائد الحساسي عاطفيا كثيرا؟)

لهذا السعر، كنت تحصل على ثوب جيد جدا، بقدر ما أستطيع أن أقول دون لمسه. انها رايون، وليس البوليستر. هناك تكسير يتناقض على شريط الترريف، وتقليص الرقبة والأكمام. إنها طباعة لطيفة، أيضا – أتمنى أن تكون أكثر ملاءمة بعض الشيء، لكن خطوات الأطفال، خطوات الطفل.

ربما ينبغي أن يكون هذا الأسبوع فساتين رخيصة أسبوع هنا في اللباس يوميا؛ ماذا عن رأيك؟ إذا وجدت شيئا أقل من 50 دولارا (عند منفذ البيع بالتجزئة، لا يباي) أنك تريد مني أن أعمل، اسمحوا لي أن أعرف …

في الواقع، فإن الكثير من الناس يرسلون لي روابط مؤخرا، وأنا أقدر حقا (حتى لو لم يكن لدي وقت لنشرها جميعا!). إذا أرسلت لي صورة في رسالة بريد إلكتروني، فيرجى إرسالها إلي عنوان URL حيث وجدت ذلك. إذا كنت تريد مني الارتباط بإدراج eBay، فيرجى التأكد من أنه يحتوي على ما لا يقل عن بضعة أيام لتشغيله (يشعر المزادات الانتهاء بأنه يشعر وكأنه يسخر لي!). يرجى ملاحظة أنني من غير المرجح أن تصل إلى مزادات موقع ئي باي التي لها رسوم متحركة وميض ضخمة، “قواعد المشتري” أطول من نص المزاد، والرسملة العشوائية، أو تلك الكلمات التي بها أخطاء إملائية في عنوان المزاد. (نسميها نقطة امتياز شخصي.) من الجيد أن ترسل لي روابط إلى مزاداتك الخاصة إذا قمت بذلك بشكل غير منتظم، وإذا كنت لا تستخدم أي تقنيات إهمال أعلاه.

الأشخاص الذين يضيفونني إلى قوائم البريدية الخاصة بهم دون تأكيد أولا (قبل الاشتراكي، وليس فقط من خلال السماح لي إلغاء الاشتراك) سوف يجبرون على ارتداء حللا النسيج الأرجواني النسيج مع السوستة الموضوعة بشكل غير مريح وسيتم توجيهها عبر الساحة العامة، والذهاب ” سويز سويش “أثناء المشي.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

آخر لف Wrap-Up Dressjuly 29، 2007
يوم الجمعة لينهي جميع الجمعة الركام الرابطية يوم الجمعة 16، 2008
قريبا: فستان بيوم تي شيرت! 25 مايو 2007

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *