Uncategorized

الملابس الرياضية يرتدون مشاهيرك المفضلة هذا الموسم!

الملابس الرياضية يرتدون مشاهيرك المفضلة هذا الموسم!
10/12/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
كبشر لا يعيشون تحت صخرة ، فإن مهمتك هي التأكد من اتباع الاتجاهات الحالية التي تتبعها مشاهيرك المفضلة. في هذه المدونة ، سنسمح لك بالدخول إلى ما يرتدونه ، فقط حتى تعرف ما الذي قد يأخذ صفحات Instagram و Facebook إلى المستوى التالي.

الآن بعد أن أصبحت Athleisure الرياضية والموضة ، يجب أن تظل خزانة ملابسك ذات صلة أيضًا. الآن دعونا نلقي نظرة على الأنماط المختلفة التي تؤثر على أفضل الشركات المصنعة للملابس الرياضية المثالية الآن –

1. ارتداء مثل نجوم التنس المفضلة لديك
إذا كنت دائمًا مغرمًا برموز التنس ، فعندئذ الآن لديك فرصة لارتداء الملابس تمامًا مثلهم في أي مكان تريده. فساتين Activewear في الموضة ، وقد تأثر الكثير منها بأمثال ما ارتدته Martina Hingis و Williams Sisters على المحكمة.

هناك اختلافات مختلفة – من الأكمام الكاملة إلى النصف وحتى بلا أكمام والتي عادة ما تكملها أنماط شبكة الحمل والنفايات. يتم الحفاظ على أطوال التنورة صغيرة لإضافتها إلى جاذبية الجنس من الفستان وإظهار تلك الكواد والعجول المنغمس التي عملت بجد للحصول عليها.

أيضًا ، إنه خيار الفستان الأقصى للنساء الكثيفات – إنه يخضع للأجزاء المثالية بأفضل طريقة ممكنة.
2. ارتداء سروال الدراجات
بفضل Kardashians ، أصبحت شورتات ركوب الدراجات الآن هو الشيء الذي أدى إلى أزياء ActiveWear ومصنعي الملابس الرياضية بالجملة على حد سواء. هذه تأتي بألوان مختلفة وتنتهي فوق الركبة – مثل جميع جذوع الدراجات.

يمنح BodyCon Fit جزءًا جذابًا من أرجلك الرائعة ويمكنك ارتدائه للتدريبات أو غير ذلك ، بأي طريقة تريدها. تأكد من أنك تصممها بطريقة تناسب جسمك ولا تسلب النسب الدقيقة المظهر الجيد!
3. التحجيم أصبح أفضل
لقد ولت الأيام التي كانت فيها خيارات ActiveWear فقط للأشخاص النحيفين – اليوم يمكنك إضافتها إلى خزانة ملابسك حتى لو كان لديك منحنيات أكثر بكثير من الباقي. من حمالات الصدر الرياضية إلى اللباس الداخلي والسراويل القصيرة ، هناك حجم للجميع اليوم ويمكنك الحصول عليها أيضًا.

ارتدها على أي حال ، ولكن إذا كنت تريد بعض الأفكار المحترفة ، فتحقق من خلاصات Instragram من Ashley Graham أو Iskra.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن Celeb Celeb Trends ActiveWear التي تم إنشاؤها ، ما الذي ما زلت تنتظره؟ تواصل مع قمة التاجر الآن وتسوق حتى تسقط!
العلامات:
Activewear
ملابس رياضية
مصنعو الملابس الرياضية
الملابس الرياضية
مصنعي الملابس الرياضية
مصنعي الملابس الرياضية بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *