Uncategorized

ويخشى من ان تقلق من الفشل

النسيج الحرية فوق تكاليف تقريبا $ 45 / الفناء، أقل قليلا إذا كنت باي عارض محظوظا (انقر على الصورة إذا كنت تشعر أنك محظوظ، فاسق). وعلى الرغم من أنني كثيرا ما يوصي أنه إذا كنت في امكانها، يجب عليك خياطة يطبع مع الحرية، والعديد من الناس يقولون لي أنهم لا يمكن أن يقتطع من هذا النسيج مكلفة – حتى الناس الذين كانوا الخياطة للعديد من السنوات أكثر من ذلك بكثير مما لدي، حتى الناس الذين جعلوا من السترات مصممة خصيصا، لمجرد بيت. انهم خائفة جدا أنها سوف المسمار الامر.

لذلك كنت أتساءل عن هذا، واختار (على نحو غير معهود للغاية بالنسبة لي) للقيام الرياضيات. لذلك دعونا نقول لكم شراء قماش لمدة أربعة فساتين الحرية الطباعة: أن ل($ 45 * 4 ياردات) * 4، والذي سيكون $ 720.00.

ودعونا نقول لكم ان الخراب، وراء يرجى شفاؤه، ALL أربعة مشاريع ليبرتي-الطباعة. وهذا ما الكثير من المال يضيع، أليس كذلك؟ هذا الإيجار لمدة شهر بالنسبة لبعض الناس. اثنين أو ثلاثة أقساط السيارة، ربما. أشهر من محلات البقالة، اعتمادا على كيفية العديد من الصبية الصغار في سن المراهقة في منزلك.

كما انها 5،76 $ 125 فساتين شراؤها في متجر. (أنا أخذ $ 125 NOT مثل متوسط ​​قسم متجر سعر الفستان، ولكن لأنه الحد الأقصى لسعر المطلق أعتقد أنني يمكن أن أحمل نفسي أجر لثوب جديد قبالة الرف.) لديها قمت بشراء أكثر بكثير من 6 الفساتين في الخاص الحياة التي كنت لا تحب؟ ان كنت ارتدى مرة واحدة، ربما؟ التي كانت معلقة في خزانة الخاص بك حتى دفعهم إلى أحضان مسامحة من خلاص الجيش؟ (استبدال “$ 125 فستان” مع “$ 45 سترة” و “6” مع “أكثر مما كنت أريد أن أذكر” وكان لديك تجربة MY.) ماذا تعلمت من شراء تلك الفساتين؟ وهناك الكثير أقل من كنت قد تعلمنا من محاولة لخياطة لهم، والرهان.

هنا أفترض (المستبعد) التي قد تكون غير قادر على أي شيء الإنقاذ التي كنت قد مخيط … ولكن أفترض أيضا (درجة عالية من الأرجح) ان كنت تعلم الكثير من أربعة مشاريع الخياطة، حتى لو كانوا جميعا ينتحب الفشل. لذلك كثيرا أنه مع * مشروع * المقبل، لو كنت العديد من المحتمل جعل شيء يمكن ارتداؤها.

هذا فقط ما هو الفشل، أو ما ينبغي أن يكون عليه: الفشل هو مجرد كشف الاشياء بالطريقة الصعبة.

تقريبا كل صباح السبت بلدي قليلا صبي صغير وذهبت الدوارة التزلج معا. وكل يوم سبت أقول طفلي (الذي يكره أن تسقط) انه اذا كان لا تسقط، وقال انه لا تعلم أي شيء. إذا كنت لا تقع، أنك لن تعرف من أي وقت مضى مدى سرعة سريع جدا، كيف ضيق هو أيضا ضيق لاتخاذ بدوره، متى (بعد الضخمة انفجار الزرقاء التوت Slurpee) هو السابق لاوانه الرأس إلى الخلف إلى الأرض. وإذا كنت لا المسمار شيء – أي شيء – في حياتك، وأنك لن تعرف من أي وقت مضى جيدا كيف يمكن أن يكون.

لذا I * الكراهية * عندما يقول لي أنها لا تريد أن تجرب شيئا شخص لأنها قد المسمار عنه. وماذا في ذلك؟ إلا إذا كنت تحاول أن تفعل ينطوي على حبل مشدود المشي 5000 قدم فوق، وربما لن يموت. وباختصار الموت، عمليا كل شيء قابل للتثبيت. لا تسألني عن التوجيه إذا كان هذا ليس ما تريد أن تسمعه، لأنني الشخص الذي أريد أن أقول لك أن تأخذ وظيفة جديدة، أن تطلب من الرجل (أو الفتاة) من أصل بالفعل، إلى الانتقال إلى الجديد مدينة، لارتداء اللون البرتقالي. انا اقول لكم لوقف التركيز على ما يمكن أن يخسر، والبدء في التفكير حول ما يمكن أن تعلم.

في بعض الأحيان عندما يقول الناس انهم خائفين من الفشل، ما يعني حقا هو أنها خائفة من الإذلال. وهذا أمر مفهوم تماما. لكن متحدثا باسم شخص قد شعروا بالمهانة أكثر من ذلك بكثير مرات مما كانت ترغب في تذكر، ويمر الإذلال. (يمر مثل تمرير حصى الكلى، ولكن تلك قصة أخرى). ناهيك عن أن الإذلال يمر بشكل مختلف لكل شخص: تتذكر ذلك لعدة أشهر. شهود يتذكر ذلك لمدة ثانية (لديهم الإذلال الخاصة لتستحوذ على أكثر، وليس لديهم الوقت للك). تستيقظ في صباح اليوم التالي، نفس كما هو الحال دائما. كنت رئيسا العودة إلى العمل، واجهت هذا الرجل مرة أخرى ( “اه، مرحبا!”)، يمكنك الحصول على قصة شعر جديدة لإصلاح تلك التي كانت يست هذه فكرة جيدة، بعد كل شيء. ولكن على الأقل حاولت، والآن أنت تعرف شيئا كنت لا تعرف من قبل.

أو … حاولت، وأنها تعمل! وهو يعمل أعنف وراء أحلامك. (إدراج أعنف الأحلام هنا.) حتى لو كان يعمل قصيرة قليلا من أعنف الأحلام الخاص بك، وهذا لا يزال أكثر جنبا إلى جنب مما كنت عليه أمس. وليس هناك التوجيهي أنه لا يمكنك المحاولة مرة أخرى.

لذلك، هذا الشيء؟ هذا الشيء الذي قد تم خائفا لمحاولة، لأنك تعتقد أن هناك طريقة ممكنة NO يمكنك أن تفعل ذلك؟ ومن شأن ذلك أن الجميع يشير ويضحكون عندما سقط لك؟ اليوم يبدو وكأنه يوم المتميز لاعطائها رصاصة واحدة. خذها مني. (الجميع النظر إلى طريقة أخرى، على أي حال.) التقيد لذلك!

واذا كنت تريد الذهاب للقيام بذلك، قد ارتداء فضلا شيء البرتقال في حين كنت تفعل. (أنا فقط أقول.)

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

عزيزي LibertyNovember 28، 2007
ماذا؟ 10 ديسمبر 2008 مع التعليقات 143
قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *