Uncategorized

هدايا عيد الأب من Truffleshuken و Shopshert و Cafepress وأكثر من ذلك بكثير

دليل قصير على هدايا عيد الأب
يقترب عيد الأب من الصفقات القريبة والرائعة في كل مكان ، من خلاصات أخبار وسائل التواصل الاجتماعي لدينا ، إلى النشرات الإخبارية ، وبصراحة ، في كل مكان. فقط كما تعلمون ، في العديد من البلدان (مثل المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، فرنسا ، اليابان ، إلخ) ، فإن الاحتفال الذي يكرم الأبوة في يوم الأحد الثالث من يونيو ، وهو هذا العام في 19 يونيو.
لذا ، فإن البائعين الكبار عبر الإنترنت وغير المتصلين بالإنترنت مع عملاء من جميع هذه البلدان التي تم إعدادها بالفعل العديد من العروض والخصومات ، أو مجرد منتجات مذهلة للغاية لرجلك العجوز. هذا هو الحال بالنسبة لبعض مواقعنا المفضلة مثل Designbyhumans ، serpersshirt ، Redbubble ، Traffleshuken ، 80stees ، Zazzle ، Cafepress والمزيد. نحن نحبهم في المقام الأول بسبب جانبهم الفكاهي. نحن على يقين من أن والدك هو أيضًا فتى صغير كبير يقدر هدايا سخيفة أو عبقري غريب الأطوار أو صفيق بقدر ما نفعل.
تأتي التوصية الأولى من Truffleshuken ، حيث يمكنك الحصول على شحن فئة First Class مجانًا تمامًا باستخدام الكود FirstClassDad. الحد الأدنى للشراء هو 20 جنيه إسترليني لأوامر المملكة المتحدة فقط.

محطتنا التالية هي في Cafepress ، حيث يمكنك الاختيار من بين موضوعات تتجه مثل هدايا الأب الرهيبة ، وعيد الأب الأول للأبي ، وأبي جديد ، وأفلام عيد الأب والتلفزيون والمزيد. يمكنك أيضًا الاستفادة من الخصم – خصم 20 ٪ على طلبك ، مع رمز يونيو 20.

من sperfshirt ، يمكنك الاختيار من قسم الرجال أفضل منتجات الهدايا مبيعًا ، وبعضها اخترنا أدناه ، والذي يتناسب بشكل جيد مع المناسبة المعنية:

لقد قمنا أيضًا بتجميع بعض هدايا عيد الأب الأكثر شعبية من Zazzle ، إما للآباء الجدد أو الآباء الفنيين أو حتى الرابين:

العديد من القمصان المضحكة التي وجدناها في RedBubble. يمكنك أيضًا الاطلاع على منشور من عام 2015 ، مع توصياتهم ، اعتمادًا على شخصية الرجل أو البوب.

بالنسبة لثقافة البوب ​​، والد الكتب الهزلية الأب في حياتك ، لدى الثمانينات من أفضل القمصان العبقرية لإقناعه:

أخيرًا وليس آخرًا ، بعض القمصان التي من شأنها أن تقدم هدايا رائعة لشخصيات أبي في عائلتك ، من Designbyhumans ، Society6 و Threadless. التصميمات التي ليست واضحة حول المستلم المقصود ، لكنها تتطرق إلى شغفهم بطريقة مجردة:

0/5 (0 مراجعات)

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *