Clothing Accessories

حكاية تحذير أخرى

هذا هو فستان أصدرته أنا-لا أعرف منذ سنوات عديدة، وفي الواقع لم يرتدي أكثر من مرة. كنت في عجلة من أمرها لجعل شيء من هذا الطول من الكتان المذهل القديم الذي أعطاني صديق. (كان والديها يصفح منزلهم إلى خطوة وأعطاني بعض النسيج الساحر الذي كان والدتها.) لم يكن طولها طويلا، إذا كان ذلك منطقي، وكان هذا هو الفستان الأول الذي يناسبه. (أعتقد أنه نمط روع كالفن كلاين قديم من أوائل التسعينيات.)

حسنا، يناسب اللباس النسيج، لكنه لم يناسبني. شكله وشكلي لا يتماشى جيدا. هناك الكثير من التعليقات النيطية والعيون المدرفلة عندما يجتمعون معا. تنهد. الذي يذكرني أنه حتى لو كنت تتوق فقط لاستخدام بعض النسيج المذهل، فإنه لا يدفع للقفز في أول مشروع نصف مناسب في منتصف الطريق يأتي.

كان هذا الفستان الفقراء في التخزين منذ ذلك الحين، وفي النهاية وقت الخروج والحصول على حياة كاملة ومستقلة، لذلك قدمت ذلك على موقع ئي باي. (انقر على الصورة للذهاب إلى المزاد.)

إليك مقربة من النسيج – لا يمكنك أن ترى لماذا أردت استخدامه؟

لا أحب أن أقوم بتقطيع فستان لصنع شيء آخر غير فستان آخر (أو تنورة، في قرصة). لذلك، نعم، أعرف أن هذا سيجعل وسادة / حقيبة يد ساحات / مجموعة متطابقة من مضادات Animacassars، لكن لا يمكنني إحضار نفسي للقيام بذلك. إذا كنت ترغب في ذلك، الكثير من القوة لك!

إليك الظهر:

همم. يبدو أنني يجب أن أضغط على هذا مرة أخرى قبل التقاط الصور! حسنا، إنه بياضات، بعد كل شيء – دعوة “الحقيقة في الإعلان”: سوف تجعد!

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

حسنا، أعتقد أن الوقت قد حان لالتفاف هذا، فكدره 29، 2008
سر حياة الفساتين المجلد. 8Stember 13، 2006
ماذا؟ 10 ديسمبر 2008 مع التعليقات 143

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *