Uncategorized

عشوائي لا يزال نوعا من الشراء

حاولت تجربة الأسبوع الماضي، وكذلك ظهرت مثل هذا:

هناك قدر كبير (وأشير إلى الكثير، كما اكتشفت هزلي وأنا أستعد إلى خطوة منزل) من الأشياء في خزانة ملابسي التي لا أرتديها – وليس لأنني لا أحب ذلك، ولكن تختار بدقة لشيء آخر في خزانة بلدي. حتى الأسبوع الماضي، ألقي نظرة على عدد قليل من الأشياء المفضلة التي لا أرتديها كثيرا، وكذلك يعتقد “يا مهلا، لماذا لا أرتدي كل هذه الأشياء في وقت واحد؟” هذا ما فعلته. ليس الأمر كما لو أنهم لا يذهبون معا، فهو ليس فقط مستوى مطابقة الألوان الهوسية التي أطمح إليها عادة. (أو ربما لا يذهبون وكذلك خداع نفسي فقط؟ ومع ذلك، فإن أي شيء قد جاء الناس كما هو الحال بالنسبة لي في الشارع ليكن معي في آلامتي، لذلك أشعر بخير حيال ذلك.)

لذلك كان هذا: سترة نهاية الطاووس لاند، وشاح البرتقال الذي أعتقد أنه هدية، رغم أنني لست متأكدا من من (كيت، كان هذا منك، ربما؟)، وسبام Gingham 9929 من الأسود والرمادي (الذي لا أفعله) ترتدي الكثير مما يتطابق بشكل دائم تماما أيضا من كارديجان أحمر أو أسود أو رمادي)، بالإضافة إلى فيورنتيني وكذلك أحذية مشبك بيكر التي رأيتها على pinterest وكذلك تفتيشها بشكل رئيسي لبياي منذ أشهر هم بصدق بثلاثة غير معقل عندما جديد. (لا أؤمن بها ك “أحذية مستعملة”، وأعتقد أنه “الاستعانة بمصادر خارجية في فترة الانهيار.”) ولديهم باللون البني، لأنهم رائعون. أنها تعزز حاصل بداس من أي نوع من اليوم بنسبة 37-42٪.

أتوقع أن يكون هناك عدد قليل من الملابس العشوائية أكثر عشوائيا من المعتاد في الأسابيع القليلة المقبلة، كما سأكون على حد سواء تعبئ الأشياء من الأشياء وكذلك الأشياء في خزانة بلدي. أنا حقا لا تمانع في التعبئة، وكذلك أحب التفريغ حقا – إنها الأشياء schlepping من الموقع إلى الموقع الذي ليس به الكثير من المرح. ومع ذلك، نتوقع نشر حول منطقة خياطة جديدة – إنها أكبر إلى حد ما من منطقتي الحالية (إن لم يكن بنفسها مع المنافذ الكهربائية، تنهد) وكذلك خطط تنظيمية ضخمة لذلك.

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

جديد dressjuly 6، 2012in “erin_sewing”
كما وعدت: الثعلب dressseptember 20، 2012in “erin_sewing”
فاتني التدوين ضد الجنسية! 9 مارس 2007

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *