Clothing Accessories

بالنسبة لحصانك المفقودة الصغيرة التي فقدت طريقها

أرسلت لي جولي رابطا لموقع إنقاذ النمط، وأنا مسرور للغاية.

موقعهم يبدو مذهلا؛ هناك يمكنك، وفقا لصفحتها الرئيسية:

استعادة أنماط الخياطة الأضرار أو غير المكتملة خمر من البتات والقطع المتبرع بها الآخرين. ابحث في جرد أنماط الخياطة غير المكتملة للقطع التي تحتاجها. قطع استبدال مجانية. تطبق قيود الأوعية.

الحفاظ على نمط الخياطة خمر وبناء نقاط نمط من خلال تقديم عمليات مسح أو نسخ من قطع النمط الصغيرة، أو عن طريق تمويل نمطك لتكرار قطع أكبر.

إعادة تدوير الأنماط غير المرغوب فيها التي ليست تحصيلها بشكل خاص. تصفح من خلال التبرعات واختر عدد قليل من إضافتها إلى Stash النمط – أو أرسل لنا تلك التي لم تعد تريدها ولكنها لا تستطيع تحملها. الأنماط المعاد تدويرها مجانية؛ تنطبق حدود الكمية.

أنماط خمر التجارة الخالصة التي لا تريدها من أجل واحد عليك الكنز. يهيمون على وجوههم من خلال مجموعة خاصة من أنماط خمر ونقل التطريز في حاجة إلى منزل جديد. تتطلب أنماط قابلة للتحصيل تجارة نقاط النمط التي حصلت عليها.

نشر طلب نمط حتى نتمكن من مساعدتك في العثور على أن نمط الخياطة أو التطريز بعيد المنال الذي تبحث عنه، أو من أجل قطعة نمط أو اثنين لتصحيح نمطك غير الكامل. تحقق من الرسائل ومعرفة ما إذا كان يمكنك المساعدة. خدمة مجانية تماما؛ معتدل.

لديك أي من y’all استخدم هذه الخدمة أو أنماط المرسلة (لدي العشرات، ربما أرسلها ولم أفتقد أبدا)؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فماذا تنتهي مع أنماط مفقودة قطع؟ (أعدك في الألغام، لا يساعد ذلك في الحصول على الفستان، لكنه يجعلني أشعر بتحسن.)

يجب أن أحصل عليها ربما مدمن مخدرات مع أنماط الخياطة خمر ويكي، لا؟

شارك هذا:
تويتر
موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

قام الضيف بإعادة صياغة “لماذا هي أنماط خمر مكلفة للغاية؟” 17 يوليو 2008 مع 116 تعليقات
الرابط الرابطي يوم الجمعة: ساعي طبعةماي 30، 2008 مع التعليقات 41
كيفية: جعل تنورة ثلاث لوحة لها pocketsfaruary 18، 2007

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *