Uncategorized

الأشياء التي يجب مراعاتها عند الحصول على ملابس الكريكيت

أشياء يجب مراعاتها عند الحصول على ملابس الكريكيت
07/10/2020 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
هناك الكثير من ملابس الكريكيت التي يريد لاعب الكريكيت المتحمس تحسين النتائج واللعب والممارسة بشكل مريح ، وتبدو الجزء فقط. هناك اختيارات من ملابس الكريكيت العصرية المتاحة في السوق ، مثل قمصان الكريكيت وقمصان الكريكيت وملابس اللياقة البدنية للكريكيت والملابس المصممة خصيصًا.
مع تطور اللعبة الجديدة ، أصبحت لعبة Cricket Wear أكثر أهمية من حيث الأسلوب والكفاءة والراحة ، حيث يسعى الرياضيون إلى تحقيق ميزة أصغر في مجال اللعب.
الملابس اللازمة ليوم المباراة
يجب على أي لاعب كريكيت امتلاك مجموعة من بياض الكريكيت ، بما في ذلك قميص تي شيرت أبيض وتنسيق السراويل كالمعتاد. سيكون لدى الكثير من أندية الكريكيت قمصان نادي الكريكيت الخاصة بها بشعارها ، في حين قد يتم صنع لاعبي الصنع المصممة لتتناسب مع زي النادي. تبيع الكثير من المتاجر قمصان تي شيرت فردية مع مجموعة من الألوان المتقطعة ، وأقمشة شارة النادي المتماسكة ، والرقم ، وطباعة الأسماء.

من شأن لاعب الكريكيت الشديد أن يتأكد من أن لديه كلاً من الأكمام الطويلة والطوفين بلا أكمام (الانزلاق) ، في حين أن هناك حاجة إلى غطاء للكريكيت للمساعدة يوم مشرق. كان لدى الكثير من لاعبي الكريكيت ، وخاصة الرماة ، جوارب الكريكيت المخصصة لتوفير دفء إضافي وحماية لأقدامهم ، في حين أن هناك حاجة إلى زوج من ملخصات الكريكيت لتأمين حارس/صندوق البطن. يحتاج الكثير من حراس الفخذ إلى ضرب القصيرة للحفاظ عليها آمنة ، في حين أن الطبقة الأساسية وعصابة العرق هي عناصر إضافية.

ملابس المعجبين وملابس التدريب
يتوفر لعبة Cricket Fitness Wear في السوق في نطاق قيعان التتبع ، وأغطية السيارة ، ووزن اللياقة ، وسروال. نظرًا لأن هذه الأشياء لا تستخدم أثناء اللعب ، فهي متوفرة في العديد من الألوان ، على الرغم من أن قميص التدريب عادة ما يكون قميصًا أبيض قياسي. يمكن أن يحصل عشاق الكريكيت أيضًا على قمصان تي شيرت الرسمية التي ترتديها فرق الدوري الإنجليزي الممتاز والأندية المحلية والفرق الوطنية.

Alanic Global · أشياء يجب مراعاتها عند الحصول على ملابس الكريكيت
نوع المواد المستخدمة
اليوم ، يستخدم الكثير من صانعي ملابس الكريكيت مواد تقنية خفيفة الوزن في إنتاج ملابس الكريكيت ، بينما يستخدم بعض مزيج بولي/القطن التقليدي. هناك الكثير من قمصان وسروال تي شيرت للكريكيت الجديدة مصنوعة من أفضل البوليستر المتنفس مع تعدد الاستخدامات لامتصاص العرق. وتشمل التطورات المتطورة الأخرى غطاء شبكة ، مما يعزز شاشات الجودة والتحكم في الرطوبة. قمصان تي شيرت جديدة أرق من نظرائها ولها بطانة خفيفة الوزن إلى حد ما. يتم استخدام الأقمشة الحديثة مثل الأكريليك السهل الرعاية في إنتاج لاعبي الكريكيت المعاصرين ، ولكن لا يزال لاعبو الكريكيت الصوف التقليدي الصوف وهم لا يزالون ذوي الصلة في قطاع اليوم ، وخاصة لاعبي الكريكيت الفرديين.
أصحاب الأعمال إذا كنت مهتمًا بإضافة ملابس الكريكيت إلى مخزونك من الملابس بالجملة في فلوريدا ، اتصل بالشهيرة الآن لوضع أوامر بالجملة.

العلامات:
صناع الملابس في فلوريدا
Cricket Clothing Australia
موزعي ملابس الكريكيت
مصنعو ملابس الكريكيت
صانعو الملابس الكريكيت الولايات المتحدة الأمريكية
موردي الملابس الكريكيت
ملابس الكريكيت الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس الكريكيت بالجملة
ملابس الكريكيت المخصصة
فلوريدا الملابس بالجملة
صناع الملابس الرياضية في فلوريدا
بائعي الملابس بالجملة بالجملة في فلوريدا
ملابس الجملة في فلوريدا

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *